ماذا قال نواف المقيرن في ظهوره الإعلامي الأول بعد تولي رئاسة نادي الاتحاد السعودي؟ (فيديو)

ماذا قال نواف المقيرن في ظهوره الإعلامي الأول بعد تولي رئاسة نادي الاتحاد السعودي؟ (فيديو)

طمأن نواف المقيرن، الرئيس القادم لنادي الاتحاد السعودي، جماهير الفريق بأنه سيسعى لإعادة الفريق لوضعه الطبيعي.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، أعلن عن موافقة الشرفي نواف المقيرن على رئاسة اتحاد جدة ابتداءً من الموسم المقبل.

وقال آل الشيخ عبر حسابه في “تويتر”: حصلت على موافقة أخي نواف المقيرن لرئاسة نادي الاتحاد على أن يبقى حمد الصنيع نائبًا له، ووعد بدعم شخصي لا يقل عن 50 مليون ريال”.

وظهر المقيرن في المشهد الاتحادي قبل عامين كداعم شرفي إبان رئاسة إبراهيم البلوي للنادي الغربي.

وقال المقيرن في ظهوره الإعلامي الأول لبرنامج “في المرمى” على قناة “العربية”: “نحن قادرون على حل القضايا وإعادة الاتحاد إلى وضعه الطبيعي، وبدأنا العمل منذ الآن، وسيكون هناك اجتماعات مقبلة مع الهيئة العامة للرياضة والإدارة الحالية وأعضاء الشرف الذين سنعيدهم إلى ناديهم”.

وعن تخوف الجماهير من تأثير ارتباطاته العملية برئاسته للنادي، أجاب: “عمل الرئيس يجب أي يكون للإشراف وتنظيم المهام بالإضافة إلى الصفقات وتوقيع العقود، والمتبقي يقع على عاتق الجهازين الفني والإداري داخل الملعب”.

وتابع: “الاتحاد سيعود إلى مكانه الحقيقي كمنافس على جميع البطولات، وأطلب من الجمهور دعم الفريق في الموسم الحالي، ومن ضمنه الاشتراك في حملة ادعم ناديك”.

وأتم: “سيكون هناك اجتماع مقبل مع الهيئة العامة للرياضة، وكذلك أعضاء الشرف، وسنعمل على توفير عقود رعاية، وسنتمكن من ترتيب أوضاع الاتحاد المالية”.