كيف رد الوليد بن طلال على مشجع طالبه بشراء كريستيانو رونالدو لنادي الهلال السعودي؟ (فيديو)

كيف رد الوليد بن طلال على مشجع طالبه بشراء كريستيانو رونالدو لنادي الهلال السعودي؟ (فيديو)

أظهر فيديو تداوله جمهور نادي الهلال السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مباراة الفريق أمام نظيره العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا، أمس الثلاثاء، حديثًا طريفًا بين مشجع هلالي، والأمير الوليد بن طلال، والذي كان حاضرًا للقاء برفقة عائلته.

وقال أحد المشجعين خلال الفيديو للوليد: “أبو خالد نبغي الدون، نبغي تجيب لنا كريستيانو”، ليشير له الوليد بيده في إشارة إلى أن شراء كريستيانو يحتاج المزيد من الأموال ولا يوجد حاليًا.

فيما رد المشجع على الوليد قائلًا: “لا يا حبيبي فيه فلوس”.

وكان الملياردير السعودي، الذي أطلق سراحه قبل أسبوعين من مقر احتجازه في فندق فاخر في إطار حملة لمكافحة الفساد، تبرع للهلال بنصف مليون دولار استجابة لدعوة حكومية من أجل مساندة أندية كرة القدم المحلية.

وأطلق سراح الأمير الوليد، أحد أكبر المستثمرين الدوليين في البلاد، في وقت سابق هذا الشهر بعد احتجازه حوالي ثلاثة أشهر مع عشرات من كبار المسؤولين ورجال الأعمال البارزين بأوامر من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في إطار حملة لمكافحة الفساد في السعودية.

ونشر الأمير الوليد صورة لنفسه، يوم الثلاثاء، في حسابه على تويتر وهو يشاهد مباراة كرة قدم مع أسرته وقال “تجاوبا مع دعوة أخي تركي آل الشيخ في دعم الأندية السعودية… أقدم 2 مليون ريال سعودي (533333 دولارًا) تشجيعا لنادي الهلال”.

ويرأس آل الشيخ الهيئة العامة للرياضة في السعودية، وأطلق في نهاية العام الماضي مبادرة “ادعم ناديك” من أجل زيادة دخل أندية كرة القدم عن طريق جمع تبرعات من الجماهير.

وقدّرت مجلة فوربس في وقت سابق ثروة الأمير الوليد بحوالي 17 مليار دولار.