بيان رسمي بخصوص أزمة تذاكر مباراة الهلال والعين.. وبشرى للجماهير‎

بيان رسمي بخصوص أزمة تذاكر مباراة الهلال والعين.. وبشرى للجماهير‎

المصدر: إرم نيوز

أعلنت شركة ”صلة“ الرياضية المنظمة عن تعرّض الموقع المخصص لبيع تذاكر مباراة الهلال والعين ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، لـ“التهكير“.

وقالت الشركة في بيان رسمي عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“: ”تودُّ شركة صلة الرياضية أن توضح للجماهير الرياضية، تعرّض الموقع المخصص لبيع تذاكر لقاء الهلال والعين للتهكير بعد تدشينه، حيث سعت خلال الساعات الماضية إلى استعادة الموقع، وإتاحته للجماهير الراغبة بحضور المباراة، ونظرًا لإقبال الجماهير، ورغبتها الكبيرة في اقتناء تذاكر لقاء الهلال والعين، قرَّرت فتح منافذ بيع التذاكر في إستاد جامعة الملك سعود، وذلك لقدرة الشركة على العمل بالنظام الداخلي الموجود في الملعب“.

وأضاف البيان:“يستطيع المشجع من خلال الشاشات المتوافرة في منافذ البيع شراء التذاكر بحسب المقعد الذي يرغب فيه، حيث يستطيع الإطلاع على موقعه من خلال شاشات النظام الداخلي، وسيستمر بيع تذاكر مباراة الهلال والعين عبر منافذ إستاد الجامعة إلى فترة متأخرة من مساء (اليوم) الأحد، ومن الساعة 11 صباحًا من يوم غدٍ الاثنين حتى نفاد الكمية“.

يذكر أن الموقع الإلكتروني المخصص لبيع تذاكر مباراة الهلال والعين قد شهد عطلًا، الأمر الذي فسَّره البعض أنه بسبب الإقبال الجماهيري الكبير على تذاكر لقاء دوري أبطال آسيا.

وطرحت الشركة تذاكر مباراة الهلال والعين، حيث تراوحت أسعار الدرجة الموحدة بين 20، و35 و50 ريالًا، والعائلات الموحدة 35 ريالًا، و630 ريالًا منصة العائلات، و840 ريالًا منصة الأفراد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com