هكذا ظهر ملعب جامعة الملك سعود في أول تدريب لنادي الهلال عليه (فيديو)

هكذا ظهر ملعب جامعة الملك سعود في أول تدريب لنادي الهلال عليه (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

نشر نادي الهلال السعودي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات أول تدريب يخوضه الفريق على ملعب جامعة الملك سعود، للمرة الأولى، بعد معالجة الملاحظات التي أبدتها جهات معنية، خلال الأسابيع الماضية.

وظهر الملعب في أبهى صورة له، وخاصة أرضيته الرائعة، كما زينت الجدران بصور اللاعبين وشعار نادي الهلال.

ويخوض نادي الهلال مباراته أمام العين الإماراتي، الثلاثاء المقبل، في دوري أبطال آسيا، على الملعب الجديد، الذي سيستضيف الفريق الأزرق، محليًا وقاريًا، لثلاثة أعوام، بموجب العقد الموقع بين الجامعة وشركة ”صلة“ ”المسوّق الحصري للهلال“.

https://twitter.com/Motaz_alduaij/status/962329113217454082

وخصصت الشركة 4200 مقعد للعائلات من أصل 25 ألفًا.

وستباع تذاكر مباراة الهلال والعين عبر الإنترنت، للمرة الأولى في الرياض، على أن يصل مشتروها إلى مقاعدهم بعد المرور بأجهزة قراءة “الباركود” التي ثُبّت عند بوابات الدخول.

وتتوزع التذاكر بين فئات المنصة والدرجة الممتازة والموحدة، علمًا أن الملعب يتسع لـ25 ألف متفرج، في حين تستوعب مواقفه 12 ألف سيارة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”الرياضية“، فسيتاح خياران للعائلات في ملعب الجامعة، الأول الجلوس على 3 آلاف مقعد موزعة بالتساوي على جانبي المنصة، وبأسعار عادية، أما الخيار الثاني فيتمثل في الجلوس على 1200 مقعد في الدور الأول من المدرجات، ولكن بمقابل مادي أعلى. وعلاوة على المقاعد، خُصِّصت مواقف سيارات للعائلات.

كما خصصت شركة “صلة”، المشرفة على تجهيز ملعب الجامعة، كابينتين لكبار الشخصيات والضيوف، سواءً في المباريات أو الاحتفالات التي سيحتضنها الملعب. والمنصة الرئيسة مزوّدة بثلاث صالات للضيوف.

كذلك، خُصِّصت 8 غرف “كبائن” في مدرجات الدرجتين الأولى والثانية، للإيجار برسم مادي محدد.

ويضم المركز الإعلامي في ملعب الجامعة قاعة للمؤتمرات الصحفية، تتسع لـ 50 إعلاميًا ومزودة بمنصة خلفية لكاميرات القنوات الفضائية وعدسات المصورين.

وفي المركز صالة مزودة بأجهزة حاسوبية متصلة بشبكة الإنترنت، لتسهيل مهام الصحفيين. ويتوافق المركز مع اشتراطات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

في السياق نفسه، خُصِّص 36 مقعدًا في المدرجات لمندوبي وسائل الإعلام؛ لتمكينهم من التغطية من داخل الملعب. وهذه المقاعد موزعة بالتساوي بين جهتي الملعب، ومغطاة بالإنترنت ومزودة بشاشات تلفزيونية مسطحة.

كذلك توجد منطقة “ميكس زون” لإجراء المقابلات مع اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة