إيكوكو "جاهز" لتعزيز القوة الهجومية للعين أمام الاتحاد

إيكوكو "جاهز" لتعزيز القوة الهجومية...

تشكيلة العين تضم هداف البطولة الجارية وهو الغاني أسامواه جيان إضافة إلى عمر عبد الرحمن (عموري) صانع اللعب صاحب الموهبة الكبيرة.

أبوظبي – يشعر جيريس كيمبو إيكوكو مهاجم العين الإماراتي بالجاهزية التامة لمواجهة ضيفه الاتحاد السعودي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم الثلاثاء.

وعاد كيمبو إيكوكو إلى صفوف العين بعدما قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في الجيش القطري ويبدو جاهزا لتعزيز هجوم ناديه.

وتضم تشكيلة العين بالفعل هداف البطولة الجارية وهو الغاني أسامواه جيان إضافة إلى عمر عبد الرحمن (عموري) صانع اللعب صاحب الموهبة الكبيرة.

وقال كيمبو إيكوكو لموقع العين على الإنترنت ”من المؤكد أننا جميعا ندرك أهمية المباراة وكل اللاعبين يشعرون بحجم المسؤولية ونعمل على مضاعفة جهودنا من أجل إحراز النتائج الإيجابية التي تضمن لنا عبور هذه المرحلة.“

وأضاف المهاجم القوي ”جمهور العين كان من أهم أسباب عودتي للعين لأنه استثنائي في دعمه للاعبين داخل وخارج الملعب وحتى خلال فترة إعارتي كانوا على تواصل معي عبر وسائل الاتصال المختلفة لذلك لم أشعر بأنني خرجت من النادي.“

وعلى استاد هزاع بن زايد، ستكون جماهير العين مطالبة بالوقوف بقوة خلف الفريق حتى تساعده على تحقيق انتصاره الأول على الفريق السعودي في ثلاث مواجهات بالبطولة الجارية.

والتقى العين مع الاتحاد مرتين ضمن منافسات المجموعة الثالثة وفاز الفريق السعودي على أرضه 2-1 في مارس آذار الماضي قبل أن يتعادل الفريق بهدف لكل منهما على استاد هزاع في ابريل نيسان.

وسبق للفريقين الفوز باللقب الآسيوي إذ كان العين أول فريق يحرز البطولة بشكلها الحالي في 2003 بينما توج الاتحاد باللقب في العامين التاليين.

ومنذ ذلك الحين لم يتمكن أي فريق عربي من الفوز باللقب الآسيوي باستثناء السد القطري في 2012.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com