هل يمهد النادي الأهلي السعودي لبيع عمر السومة؟.. طارق كيال يرد

هل يمهد النادي الأهلي السعودي لبيع عمر السومة؟.. طارق كيال يرد

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

أعلنت إدارة النادي الأهلي السعودي، عن استبعاد عمر السومة، مهاجم الفريق الأبرز خلال السنوات الماضية، من قائمة دوري أبطال آسيا الذي سينطلق يوم الاثنين المقبل.

وبحسب طارق كيال مدير النشاط الرياضي في النادي، فإن السبب يعود لرغبة المدرب في الاستفادة من أربعة أماكن بالقائمة لحين شفاء اللاعب.

وسيعود السومة للمشاركة في المباريات بعد 3 أسابيع بحسب تصريحاته أمس.

وضمت القائمة الآسيوية للنادي الأهلي، كلاً من الأسترالي ميليغان والبرازيلي كلاوديمير واليوناني فيتڤاتزيديس والمصري مؤمن زكريا.

وسيكون كلٌّ من عمر السومة، والتونسي محمد أمين بن عمر، والبرازيلي ليوناردو دا سيلفا، بعيدين عن المشاركة الآسيوية في الفترة المقبلة إلى جانب السومة.

وتتكون مجموعة الأهلي الآسيوية، من الغرافة القطري والجزيرة الإماراتي وتراكتور بجانب الفريق السعودي.

ودشنت جماهير الأهلي، أمس الاثنين، هاشتاغ #المدرجات_حتوحشنا ردًا على استبعاد السومة من الآسيوية، في تهديد صريح لإدارة النادي بالغياب عن حضور المباريات، إذ تردد أن الأهلي يمهد لبيع عقد اللاعب الموسم المقبل.

وغرد طارق كيال، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، ردًا على غضب الجماهير باستبعاد اللاعب :“السومة وصل اليوم وسيبدأ برنامج التاهيل، والآسيوية ستبدأ يوم الاثنين المقبل، فقرار المدرب بعدم الرغبة أن نفقد لاعبًا أجنبيًا لعدد من المباريات التي يتطلب الفوز بها للمشاركة في الأدوار النهائية، وتحتاج أربعة أجانب خلالها لصعوبتها، وعند التأهل سيتم إضافة السومة لاحقًا للآسيوية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com