النصر يضرب نجران بالأربعة في المباراة الألفية

النصر يضرب نجران بالأربعة في المبار...

العالمي يحقق انتصاراً كبيراً في مستهل حملة الدفاع عن لقب دوري المحترفين وفي المباراة رقم ألف للبطولة منذ انطلاقها بثوبها الجديد.

الرياض – ضرب النصر بطل السعودية ضيفه نجران بأربعة أهداف لهدف الجمعة في مستهل حملة الدفاع عن لقب دوري المحترفين وفي المباراة رقم ألف للبطولة منذ انطلاقها بثوبها الجديد.

وثارت شكوك حول قدرة النصر على مواصلة الانتصارات بعد خسارته لقب كأس السوبر السعودية أمام الشباب بركلات الترجيح لكن فريق المدرب الإسباني راؤول كانيدا ضرب بقوة منذ البداية.

وسجل حسن الراهب هدفين في الدقيقتين الثانية و74 وأدريان ميرجيفسكي في الدقيقة 46 وماركينيوس جابرييل في الدقيقة 90 بينما جاء هدف نجران الوحيد بواسطة العزيز حمسل في الدقيقة 56.

واحتفلت رابطة الدوري السعودي بالمباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض حيث أنها تحمل الرقم ألف في تاريخ المسابقة منذ انطلاقها في شكلها الجديد في موسم 2008-2009.

وبدأ النصر بقوة بعد أن فشل مدافع نجران نواف الصبحي في تشتيت الكرة ليخطفها الراهب مهاجم النصر وينفرد بالمرمى ويضعها في الشباك في الدقيقة الثانية.

وسدد أدريان كرة من خطأ فوق العارضة في الدقيقة 13 وتدخل حارس نجران محمد شريفي ومنع الراهب من التسجيل في الدقيقة 30.

وسدد ماركينيوس كرة قوية أبعدها حارس نجران في الدقيقة 35.

وأضاف النصر الهدف الثاني عبر أدريان بعد تمريرة ماركينيوس في الدقيقة 46.

وقلص عبد العزيز حمسل النتيجة لنجران بتسجيله الهدف الأول من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 56 لكن النصر أضاف الهدف الثالث عبر الراهب في الدقيقة 74.

واختتم ماركينيوس أهداف النصر في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وفي مباراة أخرى سجل موسى الشمري ومساعد ندا هدفين لكل منهما ليقودا العروبة للفوز 4-3 على ضيفه التعاون.

تقدم الشمري مبكرا في الدقيقة التاسعة قبل أن يعادل ريان بلال النتيجة للتعاون في الدقيقة 23. لكن العروبة سجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 36 و39 عبر ندا ليوسع الفارق.

وقلص نايف موسى النتيجة بعد مرور دقيقة من الشوط الثاني لكن الشمري عاد وسجل الهدف الرابع للعروبة في الدقيقة 83. وسجل إسماعيل المغربي هدف التعاون الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسجل انطونيو ادريانو هدفا قبل تسع دقائق من النهاية ليقود الفيصلي للفوز على الرائد 1-صفر في ثالث مباريات اليوم.

ويتقاسم الهلال والاتحاد صدارة الدوري برصيد ست نقاط لكل منهما بعد فوز كل منهما في مباراتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com