قلق كبير في صفوف نادي الهلال السعودي قبل مباراة الباطن.. تعرّف على السبب
قلق كبير في صفوف نادي الهلال السعودي قبل مباراة الباطن.. تعرّف على السببقلق كبير في صفوف نادي الهلال السعودي قبل مباراة الباطن.. تعرّف على السبب

قلق كبير في صفوف نادي الهلال السعودي قبل مباراة الباطن.. تعرّف على السبب

يحل نادي الهلال السعودي ضيفًا على ملعب الباطن، مساء غدٍ الأحد، لمواجهة السماوي في الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل الهلال المباراة وهو محافظ على الصدارة، بعد الفوز على فريق الرائد بنتيجة (2-1)، وسيسعى بكل قوة لحصد الثلاث نقاط التي تبقيه في مأمن، حيث يمتلك الزعيم حتى الآن 39 نقطة، ويطارده الأهلي الوصيف بـ37 نقطة، أي أن الفارق نقطتان فقط، لذا يجب على زملاء عمر خريبين الفوز على أبناء الحفر؛ حتى يتسنى لهم المحافظة على فارق النقاط بينهم وبين الراقي.

على الجانب الآخر، يرغب الباطن في استعادة نغمة الانتصارات بعد غياب دام لـ60 يومًا تقريبًا، حيث يعود تاريخ آخر فوز للفريق إلى 30 نوفمبر أمام الفيصلي (1-0).

ويرغب الباطن في تحسين مركزه بالدوري، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 21 نقطة.

وأكثر ما يقلق مدرب الفريق، الأرجنتيني رامون دياز، هو وجود 6 لاعبين مهددين بالإيقاف عن مباراة النصر المقبلة، ضمن مباريات الجولة الــ21، حال حصولهم على إنذارات أمام الباطن، وهم: محمد البريك، وأسامة هوساوي، عبدالله الحافظ، عبدالله عطيف، ياسر الشهراني، فيصل درويش.

وشارك المحترف الأرجنتيني، إيزكويل سيروتي، في تدريبات الفريق الجماعية، بعد وصوله في وقت مبكر من صباح اليوم إلى الرياض.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com