النادي الأهلي أم النصر.. من يخطف صفقة التونسي محمد أمين بن عمر؟

النادي الأهلي أم النصر.. من يخطف صفقة التونسي محمد أمين بن عمر؟

المصدر: فريق التحرير

يبدو أن صفقة التونسي محمد أمين بن عمر، رئيس نادي النجم الساحلي، ستشهد صراعًا بين ناديي النصر والأهلي السعوديين الفترة المقبلة.

وكانت تقارير أشارت إلى أن مسؤولي النادي الأهلي حصلوا خلال الساعات الماضية على موافقة اللاعب وناديه التونسي على انتقاله لصفوف الأهلي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع أحقية انتقاله لصالحة بشكل نهائي لمدة موسمين مقبلين بمبلغ يقارب مليوني دولار.

وينتظر النادي الأهلي التوقيع الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة للإعلان بشكل رسمي عن تعاقداته الشتوية المتبقية.

وكشف مهدي العجيمي، مدير الكرة في نادي النجم الساحلي التونسي، عن وصول عرضين سعوديين على سبيل الإعارة من نادي أهلي جدة والنصر للاعب.

وقال العجيمي لبرنامج ”في المرمى“: ”وصلنا عرضان من السعودية من ناديي الأهلي والنصر، والعرضان كانا لاستعارة بن عمر، إلا أن هناك عرضًا أوروبيًا بصفة دائمة ونهائية، وسنقيم العروض الثلاثة قبل الاتفاق“.

وكشف مدير الكرة أن عرض النصر كان أجزى ماليًا من عرض أهلي جدة: ”من بين الناديين السعوديين فإن عرض النصر كان أقوى ماليًا من عرض الأهلي“.

وشدد العجيمي على أن بن عمر ما زال عقده ساري المفعول مع النادي التونسي: ”اللاعب يعلم أن عقده ساري المفعول مع ناديه، وهو فوض الأمر لإدارة النادي، وسيأتي الرد خلال يومين أو ثلاثة، وسيجذبنا العرض المالي الأقوى“.