تقارير.. رامون دياز على وشك ضم مهاجم أرجنتيني كبير لنادي الهلال السعودي
تقارير.. رامون دياز على وشك ضم مهاجم أرجنتيني كبير لنادي الهلال السعوديتقارير.. رامون دياز على وشك ضم مهاجم أرجنتيني كبير لنادي الهلال السعودي

تقارير.. رامون دياز على وشك ضم مهاجم أرجنتيني كبير لنادي الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية، أن مدرب نادي الهلال السعودي، رامون دياز، على وشك نقل لاعب كبير من الدوري الأرجنتيني إلى المملكة العربية السعودية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة Tyc Sport الأرجنتينية، فإن دياز على وشك أن يتعاقد مع أحد أفضل مهاجمي الدوري الأرجنتيني.

وأشارت مصادر أخرى إلى أن اللاعب المهاجم هو إيزكويل سيروتي، البالغ 25 سنة، لاعب سان لورينزو الأرجنتيني.

وكان نادي غرناطة الإسباني بصدد التعاقد مع اللاعب في الصيف الماضي، بعد شفائه من إصابة تعرض لها في فبراير الماضي، إلا أن الصفقة لم تكتمل.

وحسب تخطيط إدارة الهلال والجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، فإن اللاعب القادم سيحل محل الأوروغوياني ماتياس بريتوس، الذي سيرحل إلى نادي كويتريتاور المكسيكي، إلا أن نادي شيميزو الياباني أدخل الهلال في حرج جديد، بإعادته اللاعب البرازيلي تياغو ألفيس عقب انتهاء إعارته، والتي بدأت في مارس 2017 الماضي.

ويسعى الجهاز الفني للزعيم إلى إيجاد بديل مناسب للبرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الفريق، والذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا، النسخة الماضية، وسيغيب حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان سيروتي انضم إلى صفوف ليورينزو في الميركاتو الصيفي عام 2016، وشارك الموسم الجاري في 9 مباريات بالدوري، سجل خلالها 5 أهداف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com