النادي الأهلي يرفض رحيل فتحي للشباب السعودي ويجدد عقود 4 لاعبين – إرم نيوز‬‎

النادي الأهلي يرفض رحيل فتحي للشباب السعودي ويجدد عقود 4 لاعبين

النادي الأهلي يرفض رحيل فتحي للشباب السعودي ويجدد عقود 4 لاعبين
Soccer Football - Egyptian Premier League - Zamalek vs Al Ahly - Cairo International Stadium, Cairo, Egypt - January 8, 2018 Al Ahly's Ahmed Fathy and Zamalek's Basem Morsi REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي، رفضها العرض المقدم لأحمد فتحي لاعب الفريق، للرحيل إلى نادي الشباب السعودي، في شهر يناير الجاري.

وأبدى الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري تمسكه الشديد ببقاء أحمد فتحي؛ للحاجة إلى خدماته وخبراته الطويلة التي يملكها، رافضًا التفريط في خدمات اللاعب خاصة بعد إعارة 3لاعبين للدوري السعودي، وهم: عماد متعب للتعاون، ومؤمن زكريا للأهلي، وأحمد الشيخ للاتفاق.

وينتهي عقد أحمد فتحي صاحب الـ 34 عامًا مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير الجاري للرحيل إليه في الموسم المقبل.

وأعلنت لجنة الكرة تجديد عقود 4 لاعبين، هم: حسام عاشور ووليد سليمان وباسم علي ومحمد هاني على بياض بدون أي شروط، وتركوا التقدير المالي للجنة الكرة.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“، إن وليد وعاشور جددا لمدة موسمين، أما باسم علي فتم تمديد عقده لـ 4 سنوات، ومحمد هاني لـ 5 سنوات، موضحًا أن الأمور تسير في الاتجاه الإيجابي بالنسبة لكل من: عبدالله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي وصبري رحيل، ولكن نظرًا لضيق الوقت وتلاحم المباريات لم يتمكن من إنهاء هذه الأمور بعد.

وأكد عبدالحفيظ رغبة الجميع في الاستمرار مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، مشيدًا بموقف الرباعي حسام عاشور ووليد سليمان ومحمد هاني وباسم علي، والذين لم يستغرق مناقشة تجديد عقودهم أي وقت، وكانت رغبتهم واضحة في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي، وبادروا بالتوقيع على بياض.

وقال مدير الكرة بالأهلي، إن الأيام القليلة القادمة سوف تشهد حسم التجديد لبقية اللاعبين، بالتنسيق مع لجنة الكرة؛ للحفاظ على استقرار مسيرته المحلية والقارية.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، حدد يوم الأول من فبراير المقبل؛ للسفر إلى السعودية لأداء مباراة ودية مع منتخب أندية المحترفين بالمملكة، ضمن مهرجان اعتزال النجم الأسبق للكرة السعودية فؤاد أنور، في اليوم التالي، والعودة للقاهرة لاستكمال مشوار بطولة الدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com