النصر والشباب يبحثان عن أول لقب بالموسم الجديد
النصر والشباب يبحثان عن أول لقب بالموسم الجديدالنصر والشباب يبحثان عن أول لقب بالموسم الجديد

النصر والشباب يبحثان عن أول لقب بالموسم الجديد

الرياض - يحتضن ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، الخميس، مباراة كأس السوبر بين فريقي النصر والشباب في أولى بطولات الموسم الرياضي الجديد 2014-2015.

ويخوض النصر اللقاء باعتباره بطلا للدوري السعودي، ويسعى إلى مواصلة العروض المميزة التي قدمها العام الماضي، بينما يدخل الشباب اللقاء بصفته بطلا لكأس الملك، ولدى كليهما طموح في استهلال الموسم الكروي الجديد بتحقيق بطولة.

واستعان النصر بجهود الإسباني راؤول كانيدا خلفا لمدربه الأورغوياني دانييل كارينيو بعد أن فضل الأخير الانفصال عن النادي.

وما يزيد من صعوبة مهمة النصر في الموسم الجديد أنه فقد أيضا لاعب الوسط المخضرم محمد نور الذي عاد إلى ناديه القديم الاتحاد، كما عاد لاعب الوسط عبده عطيف إلى الشباب.

واكتفى النصر بضم لاعبين أجانب لا يتمتعون بشهرة كبيرة، هم البولندي أدريان ميرجيفسكي والبرازيلي ماركينيوس جابرييل، ومواطنه المهاجم هرناني.

ودعم فريق الشباب صفوفه بعدد من اللاعبين، أبرزهم لاعب يوفنتوس، السنغالي مباي ديانيه، وعبد العزيز البيشي من الأنصار، واستعاد لاعبه حسين شيعان بعد انتهاء فترة إعارته للهلال.

ومن المتوقع أن يمثل النصر في مباراة الغد عبد الله العنزي في حراسة المرمى، وحسين عبدالغني، ومحمد حسين، وعمر هوساوي، وخالد الغامدي في خط الدفاع، وإبراهيم غالب، وعبد العزيز الجبرين، ويحيى الشهري، وأدريان ميرزيفسكي، وماركينيوس في خط الوسط، ومحمد السهلاوي في خط الهجوم.

بينما سيمثل الشباب وليد عبد الله في حراسة المرمى، وعبد الله شهيل، وماجد المرشدي، وطارق خطاب، وحسن معاذ في الدفاع، وعمر الغامدي، وأحمد عطيف، وعبد المجيد الرويلي، والبرازيلي رافينها في الوسط، ومواطنه روجيريو، ونايف هزازي في الهجوم.

يذكر أن الفتح هو الفريق الفائز بالنسخة الماضية للبطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com