الفيصلي السعودي يطلب ضم صالح جمعة لاعب النادي الأهلي المصري رسميًا – إرم نيوز‬‎

الفيصلي السعودي يطلب ضم صالح جمعة لاعب النادي الأهلي المصري رسميًا

الفيصلي السعودي يطلب ضم صالح جمعة لاعب النادي الأهلي المصري رسميًا

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

اقترب صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول من الانتقال للنادي الفيصلي السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا بعد تلقيه عرضًا رسميًا.

ويعيش جمعة في ظروف صعبة بالنادي الأهلي في الوقت الحالي بعد استبعاده من القائمة الإفريقية للفريق فضلًا عن ابتعاده من التشكيل الأساسي منذ فترة طويلة.

وقال فهد المدلج رئيس الفيصلي في تصريحات تلفزيونية: ”نرعب بشدة في التعاقد مع صالح على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية“.

وأضاف المدلج: ”دخلنا في مفاوضات رسمية مع الأهلي للتعاقد مع صالح جمعة لأن عقد اللاعب مازال ممتدًا مع القلعة الحمراء ونتمنى أن ننهي الصفقة لصالحنا“.

وتابع: ”كما نتابع أحمد جمعة مهاجم المصري، نحتاج إلى لاعب في مركز المهاجم الصريح، وقد نُحرك مندوبنا للتفاوض مع النادي المصري لضم اللاعب“.

من جانب آخر استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على تجديد عقد عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق خلال الساعات المقبلة بعد رفض انتقاله للهلال السعودي.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي: ”البدري رفض رحيل عبدالله السعيد وطلب تجديد تعاقده مع الفريق بشكل فوري ووافق رئيس النادي محمود الخطيب على مطالب اللاعب المالية وسيتم توقيع العقود خلال ساعات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com