هل يرحل سييرا عن قيادة نادي الاتحاد السعودي بسبب ”ظروف عائلية“؟ – إرم نيوز‬‎

هل يرحل سييرا عن قيادة نادي الاتحاد السعودي بسبب ”ظروف عائلية“؟

هل يرحل سييرا عن قيادة نادي الاتحاد السعودي بسبب ”ظروف عائلية“؟

المصدر: فريق التحرير

أثارت تصريحات حمد الصنيع، رئيس نادي الاتحاد السعودي، بشأن تأخر تجديد عقد التشيلي لويس سييرا، المدير الفني، قلق الجماهير.

وقال الصنيع في تصريحات أبرزتها صحيفة ”الرياضي“: تأخير تجديد التعاقد، مع سييرا، يرجع إلى ظروف عائلية خاصة بالمدرب، وإذا تم حلها، سيستمر مع الاتحاد“.

وشدد: ”سييرا كان رفض استمرار عدد من اللاعبين في الاتحاد مع الإدارة السابقة وتفاجأنا بوجودهم وبعقود كبيرة، في النهاية تجد لاعبين المدرب لا يريدهم ومتواجدين في النادي ويأخذون مرتبات عالية جدًا وهذا أمر سنعالجه بالتأكيد الفترة المقبلة“.

وقدم الصنيع شكره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، على تكفله بقيمة تجديد عقد المحترف التشيلي كارلوس فيلانويفا لموسمين إضافيين، شاكراً بدوره جماهير النادي التي أسهمت في إتمام هذه الصفقة من خلال مشاركتها في مبادرة ”ادعم فريقك“، إذ سيوجه دعمها للتعاقد مع لاعبين جدد، وتمنى رئيس النادي التوفيق للاعب والاستمرار في تقديم المستويات الإيجابية التي أكسبته مكانة خاصة لدى جميع الاتحاديين.

وأضاف: ”فيلانويفا قدم مستويات مميزة، جعلتنا نسرع في تجديد عقده، ولم يكن لديه طلبات أو شروط خاصة، وكان متعاونًا جداً في المفاوضات التي جرت معه“.

وأعلن الصنيع، أنه تم الاتفاق مع لاعب الفريق الدولي، فهد المولد، على تجديد عقده، إذ سيتم الإعلان عن التفاصيل، خلال فترة قريبة، مؤكدًا عدم وجود إشكالية، في استمرار المولد مع العميد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com