هل يفاوض نادي الهلال السعودي جهاد الحسين لاعب التعاون؟ – إرم نيوز‬‎

هل يفاوض نادي الهلال السعودي جهاد الحسين لاعب التعاون؟

هل يفاوض نادي الهلال السعودي جهاد الحسين لاعب التعاون؟

المصدر: فريق التحرير

تداول عشاق نادي الهلال السعودي هاشتاغًا باسم ”#الهلال_يفاوض_جهاد_الحسين“، ليتصدر أكثر الموضوعات تغريدًا بين الجماهير الرياضية السعودية.

ولكن، مع تتبع التغريدات وحقيقة المفاوضات، فلم يصدر أي تصريح رسمي من جانب نادي الهلال، لكن العديد من التقارير أشارت إلى دخول نادي النصر في مفاوضات جادة مع السوري جهاد الحسين، صانع ألعاب التعاون، وهو الأمر الذي وجدته جماهير ”الزعيم“ مناسبة لعرقلة الصفقة وإغضاب جماهير النصر بالحديث عن دخول ناديهم في مفاوضات لضم اللاعب.

ويتصدر جهاد الحسين قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف بالدوري السعودي، برصيد 9 تمريرات حاسمة، ويليه التشيلي كارلوس فيلانويفا، نجم فريق الاتحاد، بصناعة 7 أهداف.

وذكرت عدة تقارير، أن إدارة النصر توصلت لاتفاق مبدئي مع مهاجم منتخب الكونغو الديمقراطية جونيور كابانانغا، والذي يلعب لنادي إف سي أستانا الكازاخستاني، من أجل ضمه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وركز رئيس النصر، سلمان المالك، خلال تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بالقرب من ضم 4 لاعبين جدد للفريق الأول، مطالبا جماهير ناديه بالدعم في المرحلة المقبلة.

ونجح النصر في التعاقد مع الظهير الأيسر الدولي ولاعب القادسية عبد الرحمن العبيد لمدة 4 مواسم، كما يحاول ضم سلطان الغنام نجم الفيصلي، وجهاد الحسين صانع ألعاب التعاون.

وحال إتمام النصر التعاقد خلال الأيام المقبلة مع كابانانغا، البالغ 28 عامًا، هداف بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 برصيد 3 أهداف، سيتم قيده بدلًا من المهاجم الليبيري ويليام جيبور الذي لم يقدم ما يقنع به الإدارة الفنية للفريق منذ انضمامه الصيف الماضي.

https://twitter.com/alassrcom/status/952691774295769088

https://twitter.com/Mubark_m9/status/952673710800023552

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com