ماذا سيضيف عبدالرحمن العبيد لنادي النصر السعودي؟

ماذا سيضيف عبدالرحمن العبيد لنادي النصر السعودي؟

أعلن نادي النصر السعودي، عن تعاقده مع عبدالرحمن العبيد، ظهير أيسر فريق القادسية، والذي شارك أخيرًا مع منتخب السعودية في بطولة كأس الخليج في نسخته رقم 23 وظهر بمستوى طيب للغاية.

ويسعى النصر للاستفادة من هذه الصفقة بالصورة التي يتمناها الجهاز الفني، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني جوستافو كوينتريوس.

ويرصد “إرم نيوز” في التقرير الآتي أبرز المميزات الخاصة بصفقة اللاعب الجديد.

صفقة المستقبل

يعد العبيد بمثابة صفقة المستقبل في ظل البحث عن لاعب مميز في الجبهة اليسرى للنصر يعطي لسنوات طويلة.

ويعد مركز الظهير الأيسر إحدى المشاكل الفنية التي تواجه النصر، خاصة بعد رحيل الأسطورة حسين عبدالغني أحد أبرز نجوم الفريق، وتراجع مستواه في السنوات الأخيرة، وغياب الدعم عن هذه الجبهة.

وأشاد فهد الهريفي، نجم الكرة السعودية الأسبق، في تصريحات تلفزيونية بصفقة العبيد، مؤكداً أنه لاعب متميز وركيزة أساسية في المنتخب وسيكون له شأن كبير في الكرة السعودية مستقبلاً.

وأضاف: “العبيد لاعب موهوب وسريع وقدم مستويات رائعة مع القادسية قبل رحيله إلى النصر وأنتظر منه الكثير مع الفريق خلال المرحلة المقبلة”.

اللعب الدولي

يبدو العبيد صفقة متميزة بالنسبة للنصر؛ لأنه ظهير المستقبل للكرة السعودية، ويبدو في طريقه لتثبيت أقدامه مع الأخضر، والمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 بعد انضمامه للأخضر ومشاركته في 3 مباريات قبل ظهوره الجيد في بطولة خليجي 23 وحصوله على إشادة المتابعين للبطولة.

قدرات مميزة

يملك العبيد صاحب الـ24 عامًا قدرات متميزة، ظهر خلالها بشكل طيب مع فريق القادسية في الموسم الحالي.

وقدم العبيد أداء أفضل بكثير على المستوى الدفاعي بالنسبة للقادسية، بجانب أدوار هجومية ظهرت من خلال تسجيل هدف وصناعة آخر خلال 14 مباراة في الموسم الحالي.

وتظهر الأرقام قدرات دفاعية واضحة للاعب النصر الجديد، فقد استطاع قطع 25 كرة خلال 13 مباراة بالدوري بجانب تشتيت 27 كرة و42 التحامًا وإرسال 111 كرة طولية و314 تمريرة.

تعويض لكرو

لم يقدم المغربي سعد لكرو، ظهير أيسر فريق النصر، المستوى المتوقع والطفرة المنتظرة في صفوف الفريق النصراوي.

ويبدو لكرو مرشحًا بقوة للرحيل عن الفريق الأصفر، في ظل عدم ظهوره بالمستوى المتوقع الذي يقدمه في الفترة الأخيرة مع العالمي خاصة أن اللاعب لم يقدم الصورة المنتظرة.