إعلاميون سعوديون يهاجمون رامون دياز بعد تعادل نادي الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي

إعلاميون سعوديون يهاجمون رامون دياز بعد تعادل نادي الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي

انتقد عدد من الإعلاميين والنقاد الرياضيين، الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال السعودي، عقب تعادل الفريق، أمس السبت، أمام الاتحاد بهدف لمثله، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، في قمة مباريات الجولة الـ 17 للدوري السعودي للمحترفين.

وأعاد الإعلامي السعودي فهد الدوس هجومه على دياز، مشدداً على أنه يتسبب في ضياع الدوري هذا الموسم، على الرغم من سهولته وترنح باقي المنافسين بسبب عناده وأخطائه الدائمة في قراءة المباريات.

وغرّد الدوس، قائلاً: “مَن بيده قرار إقاله دياز هو من سيتحمل أمام التاريخ مسؤولية ضياع الدوري على الهلال بعد التفريط النقطي!”.

وامتدح الكاتب أداء نجمي الفريق علي الحبسي ومختار فلاتة، مشددًا: “من حفظ ماء وجه الهلال وإبداع الليلة هما أكثر نجمين حطمهما دياز بكرسي الاحتياط: الحبسي ومختار”.

فيما وجه الإعلامي سطام الثقيل عبارات نقد شديدة للمدرب الأرجنتيني، قائلًا: “دياز مهو سباك وبس إلا ابن 66 سباك بعد”.

وشدد الكاتب فيصل أبو اثنين: “كلاسيكو الهلال والاتحاد يفي بالوعد ويقدم الإثارة.. تألق فيها حراس المرمى وفشل بها المهاجمون، جحفلي ينقذ دياز مرة أخرى ويكون نجم اللقاء.. دياز يتلبس عباءة دونيس ويلعب بثلاثة مدافعين، كنو نجم لديه الكثير ولكن لم يعط الفرصة، إعطاء شباب الهلال فرصة أفضل من مهاجميه الحاليين”.

عبد الكريم الجاسر قال في مداخلة تلفزيونية: “ليو مع دياز سيئ وبعده هداف.. ريفاس قبل دياز هداف ومع دياز سيئ واللاعبون المحليون كذلك.. هذا يدل على أن الخلل من المدرب”.

وكان لقاء الهلال والاتحاد شهد متعة وإثارة وندية بين الطرفين، كما شهد اللقاء تألق حارسَيْ الفريقَيْن، العماني علي الحبسي وفواز القرني، وقد استمتعت بالمباراة الجماهير الحاضرة التي وصلت لـ(26.602 متفرج)، فضلاً عن المشاهدين خلف الشاشات، إذ أبقت النتيجة الهلال في الصدارة برصيد (36 نقطة)، والاتحاد خامسًا بـ(24 نقطة).