هل تتسبب زوجة ريجيكامف في توريط نادي الهلال السعودي من جديد؟

هل تتسبب زوجة ريجيكامف في توريط نادي الهلال السعودي من جديد؟

كشفت تقارير صحفية رومانية أن نادي الهلال السعودي أرسل عرضًا رسميًا للحصول على خدمات اللاعب الروماني نيكولاي ستانسي، لاعب أندرلخت المعروض للبيع.

عرض نادي الهلال سيكون بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، لتعويض غياب اللاعب كارلوس إدواردو الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

وتعد السيدة أنا ماريا برودان، زوجة لورينت وريليان ريجيكامف مدرب الهلال السابق، هي وكيلة اللاعب علمًا بأن علاقتها مع جماهير الهلال غير طيبة مطلقًا، كما أن الهلاليين لا يثقون بها نهائيًا، منذ أن تسببت في توريط الفريق سابقًا إبان تواجد زوجها على رأس القيادة الفنية للفريق، في كلّ من بينتيلي واليوناني ساماراس، اللذين لم يستفد منهما الهلال بأي شيء.

الصحف الرومانية قالت إن اللاعب على بعد خطوة واحد من الانتقال لسبارتا براغ التشيكي، لكن عرض الهلال المليوني قد يتسبب في تغيير كل شيء.

ويعد ستانسيو واحدًا من أغلى اللاعبين في صفوف النادي البلجيكي، إذ انتقل الموسم الماضي إلى الفريق قادمًا من ستيوا نظير 8.5 مليون يورو.

والجدير بالذكر أن رئيس هيئة الرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ، قد وعد إدارة الهلال بالتكفل في ضم لاعب خط وسط جديد للزعيم.