استعراض أسبريلا لاعب الفيحاء يغضب جمهور نادي الاتحاد السعودي (فيديو)

استعراض أسبريلا لاعب الفيحاء يغضب جمهور نادي الاتحاد السعودي (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تسبب الكولومبي داني أسبريلا، لاعب نادي الفيحاء السعودي، في غضب جمهور نادي الاتحاد السعودي، بعدما تداولوا مقطعا خلال مواجهة الفريقين، أمس الأحد، في الجولة الـ15 للدوري السعودي.

واعتبر الجمهور ما فعله المحترف الكولومبي استهزاء بالخصم، حيث استلم اللاعب الكرة في الجبهة اليسرى وقام بالدوران حولها أكثر من مرة في محاولة استعراضية، بينما وقف لاعب نادي الاتحاد لمشاهدته دون التدخل عليه.

ويعتبر أسبريلا، المعار من نادي العين الإماراتي، لاعبًا مثيرًا للجدل ولا تعد هذه واقعته الأولى، إذ احتفل بطريقة غريبة بهدفه في مرمى نادي الهلال في الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي، إذ ألقى بنفسه على الأرض وزحف كالتمساح احتفالًا بالهدف، وهو الأمر الذي أثار حفيظة مشجعي نادي الهلال على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان اللاعب قد تعرض للدهس والضرب والمشاجرات المتكررة في الدوري الإماراتي بسبب هذا النوع من الاستعراض.

وفاز الفيحاء على مضيفه الاتحاد بهدف نظيف سجله أسبريلا في الدقيقة 74 من عمر المباراة، إذ سيطر الفيحاء على مجريات اللقاء، وكان حضوره لافتاً، وقدم مباراة جيدة، بفضل الأسلوب الفني المناسب للمباراة من مدربه كوستافو، الذي نجح في الحد من خطورة التشيلي كارلوس فيلانويفا، وعزله عن الثلاثي الهجومي محمود كهربا وعكايشي وفهد المولد.

هدف اللقاء الوحيد جاء بتصويبة قوية من خارج منطقة الـ 18 بعد مجهود فردي للاعب أسبريلا.

ورفع الفيحاء رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد اتحاد جدة عند 22 نقطة في المركز الخامس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com