الشباب يهزم القادسية ويتقدم 4 مراكز في ترتيب الدوري السعودي

الشباب يهزم القادسية ويتقدم 4 مراكز في ترتيب الدوري السعودي

المصدر: رويترز

فاز الشباب للمباراة الثانية على التوالي لأول مرة هذا الموسم، عندما تغلب 2/1 على مستضيفه القادسية، ليتقدم للمركز السادس، بينما تعادل الفيصلي والرائد 2/2 في مباراة مثيرة بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وتقدم الشباب 4 مراكز ليحتل المركز السادس برصيد 19 نقطة من 15 مباراة، بعدما حقق انتصاره الثالث في 4 مباريات، بينما بقي رصيد القادسية 17 نقطة في المركز التاسع.

ومنح هتان باهبري التقدم للشباب في الدقيقة 49 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس فيصل مسرحي.

وعزز الجزائري محمد بن يطو النتيجة قبل 8 دقائق على النهاية، بعد تمريرة عرضية من عبدالوهاب جعفر.

وقلص البرازيلي بيسمارك فيريرا الفارق بهدف رائع عندما استقبل تمريرة النيجيري ستانلي أوهاوتشي على صدره وسدد مباشرة في شباك التونسي فاروق بن مصطفى حارس الشباب في الدقيقة 86.

وفي مباراة أخرى، أنقذ إسلام سراج الفيصلي من الخسارة أمام الرائد عندما سجل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي مباراة مثيرة جاءت 3 من أهدافها الأربعة في الدقائق العشر الأخيرة، حوّل سراج تمريرة البرازيلي روجيريو كوتينيو إلى الشباك من مدى قريب في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح فريقه نقطة.

وتقدم الفيصلي في الدقيقة 54 عندما وضع عبدالله الشامخ لاعب الرائد الكرة بالخطأ في مرماه، لكن البرازيلي دانييل أمورا عادل النتيجة في الدقيقة 81.

وبدا الرائد في طريقه لفوزه الثالث فقط في الدوري هذا الموسم عندما وضع صقر عطيف الكرة في الشباك بعد تمريرة من الشامخ في الدقيقة 88، قبل أن يرد سراج بهدف التعادل للفيصلي صاحب المركز الرابع برصيد 24 نقطة من 14 مباراة.

وابتعد الرائد عن مؤخرة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة من 15 مباراة، بفارق الأهداف عن الاتفاق الذي تراجع للمركز الأخير.