انسحاب وفد المنتخب السعودي من المؤتمر الصحافي لمباراة الكويت.. تعرف على السبب (فيديو)
انسحاب وفد المنتخب السعودي من المؤتمر الصحافي لمباراة الكويت.. تعرف على السبب (فيديو)انسحاب وفد المنتخب السعودي من المؤتمر الصحافي لمباراة الكويت.. تعرف على السبب (فيديو)

انسحاب وفد المنتخب السعودي من المؤتمر الصحافي لمباراة الكويت.. تعرف على السبب (فيديو)

انسحب الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، المدير الفني للمنتخب السعودي، واللاعب أحمد الفريدي، اليوم الخميس، بشكل مفاجئ قبل دقائق من انطلاق المؤتمر الصحافي لمباراة الأخضر مع الكويت في افتتاح كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23)، التي ستجمع الفريقين غدًا على استاد جابر الدولي.

ورغم تواجد المدرب واللاعب في الوقت المحدد عقب انتهاء مؤتمر الجهاز الفني للمنتخب الكويتي، وتجهيز القاعة الخاصة، إلا أن جميع الإعلاميين تفاجؤوا بعدم إقامة المؤتمر وانسحاب يورشيتش والفريدي.

وبرر المنسحبون قرارهم بسبب تواجد وسائل إعلام قطرية في القاعة، ورفضهم لوجودها، بسبب أزمة قطر مع الدول الخليجية.

وقال محمد المؤمن، مدير المؤتمرات الصحافية في خليجي 23، إن: "سبب الانسحاب هو الاعتراض على الشعارات الخاصة ببعض القنوات الرياضية، وطلب سحبها من المنصة الخاصة بالمؤتمر، وهو مالا يتماشى مع لائحة البطولة".

وأكد المؤمن: "طلب الإخوة السعوديين إزاحة بعض الميكروفونات الموجودة؛ لكنني قلت لهم بأنه لا يوجد لدينا في اللائحة ما ينظم هذا الموضوع ".

وقال رئيس اللجنة الاعلامية للبطولة الكويتي، سطام السهلي، إنه سيتم إصدار بيان رسمي من قبل اللجنة المنظمة، في وقت لاحق لكشف تفاصيل هذا الانسحاب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com