خادم الحرمين الشريفين يستقبل رئيس ”الفيفا“ عقب وصوله إلى الرياض (صور)

خادم الحرمين الشريفين يستقبل رئيس ”الفيفا“ عقب وصوله إلى الرياض (صور)

المصدر: فريق التحرير

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض اليوم، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو.

وتم خلال الاستقبال، استعراض أبرز برامج الاتحاد الدولي لتطوير لعبة كرة القدم، ومجالات التعاون المشترك بين الاتحاد الدولي لكرة القدم والهيئة العامة للرياضة في المملكة.

حضر الاستقبال، معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي الأستاذ خالد بن عبدالرحمن العيسى، ومعالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، ومعالي المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

وكان إنفانتينو وصل إلى الرياض، اليوم الأحد، قادمًا من أبوظبي.

واستقبل عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إنفانتينو ومعه عدد من المسؤولين في الاتحاد السعودي.

وكان رئيس الاتحاد الدولي، قد زار خلال شهر ديسمبر عددًا من الدول الخليجية والعربية منها الكويت، واجتمع مع أمير الدولة الشيخ صباح الأحمد الجابر، بعدما تم رفع الإيقاف الدولي عن الكرة الكويتية.

كما زار إنفانتينو دولة الإمارات العربية المتحدة، واجتمع مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، قبل حضوره نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم 2017، والتي أقيمت في مدينة أبوظبي وفاز بها ريال مدريد على جريميو البرازيلي 0/1، مساء أمس السبت.

مواد مقترحة