نائب رئيس الاتحاد الإماراتي يستقبل بعثة الهلال السعودي بمطار البطين (فيديو)
نائب رئيس الاتحاد الإماراتي يستقبل بعثة الهلال السعودي بمطار البطين (فيديو)نائب رئيس الاتحاد الإماراتي يستقبل بعثة الهلال السعودي بمطار البطين (فيديو)

نائب رئيس الاتحاد الإماراتي يستقبل بعثة الهلال السعودي بمطار البطين (فيديو)

استقبل عبدالله الجنيبي نائب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بعثة نادي الهلال السعودي في مطار البطين، استعدادًا لمباراته المقبلة أمام نادي بيروزي الإيراني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد غد الثلاثاء.

وتقام المباراة على ملعب نادي الجزيرة، استاد محمد بن زايد، باعتباره أرضًا محايدة، حيث تقام مباريات الأندية السعودية ضد الأندية الإيرانية على ملاعب محايدة، على أن تقام مباراة الإياب على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في سلطنة عُمان.

وفي السياق نفسه رحبت أندية الدوري الإماراتي بفريق الهلال الأول لكرة القدم، الذي يحل ضيفًا عليهم.

وقال نادي الوصل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نادي الوصل يدعم ممثل الخليج نادي الهلال السعودي في مهمته الآسيوية أمام بيروزي الإيراني، ويخصص 25 حافلة لنقل جمهور الهلال إلى ملعب المباراة”.

وكتب نادي الجزيرة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "مرحباً بكم في بلدكم، فخر أبوظبي يدعم الهلال".

فيما أعلن نادي الشارقة عن تكفله بتسيير حافلات لنقل الجماهير لمؤازرة الهلال في مهمته الآسيوية في ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

كما أعلن نادي الوحدة الإماراتي عن تسخيره كامل إمكانياته لخدمة ممثل المملكة العربية السعودية، في مواجهته المصيرية والهامة أمام بيروزي الإيراني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com