رئيس نادي الزمالك المصري يكشف سبب التراجع عن إيقاف حكم مباراة الأهلي والجيش

رئيس نادي الزمالك المصري يكشف سبب التراجع عن إيقاف حكم مباراة الأهلي والجيش

تعرض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري لعقوبة مالية من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بسبب الهجوم على الحكام عقب لقاء المارد الأحمر وطلائع الجيش بالدوري.

وقررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين تغريم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء 20 ألف جنيه بسبب هجومه على الحكام عقب المباراة.

وأرجعت اللجنة الغرامة إلى المذكرة التي قدمتها لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح، ضد عبدالحفيظ بسبب تطاوله على الحكام في وسائل الإعلام عقب اللقاء.

وأكدت اللجنة أن تقرير الحكم أحمد حمدي لم يتضمن أي أحداث أو إدانة للجهاز الفني للأهلي أثناء المباراة.

وفي الإطار نفسه كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أصدرت بالفعل قرارًا بإيقاف أحمد حمدي حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش، قبل التراجع عن قرارها والإعلان عن عدم تجميد الحكم.

وأكد رئيس الزمالك في تصريحات صحفية أنه اتصل برئيس لجنة الحكام، مؤكدًا له أنه لن يسمح بتعرض ناديه لظلم تحكيمي مثلما حدث الموسم الماضي.

وطالب رئيس اللجنة بضرورة الاستعانة بالحكام أصحاب الخبرة في مباريات القطبين، وأنه لن يسمح بأن تكون مباريات ناديه حقل تجارب للحكام الذين تنقصهم الخبرة.

وقال منصور: “قلت لعصام عبدالفتاح لو حكم مباراة الأهلي والطلائع تمّ إيقافه وحدث أي خطأ في مباراة للزمالك ولم يتعرض الحكم للإيقاف سيصبح هذا الموسم أسود على الجميع”.

وأضاف أن ناديه يدعم ويساند الحكام المصريين لنجاح مسابقة الدوري العام والعبور بها لبر الأمان، مطالبًا بأن يتحمل الجميع مسؤوليته.