محمود الخطيب يعلن رسميًا ترشحه لرئاسة النادي الأهلي المصري

محمود الخطيب يعلن رسميًا ترشحه لرئاسة النادي الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أعلن محمود الخطيب، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر وأفضل لاعب في أفريقيا سابقا، ترشحه لرئاسة النادي الأهلي، لينافس بذلك محمود طاهر رئيس النادي الحالي.

وأصدر الخطيب بيانا قال فيه :“تكليفاً من أعضاء وعشاق نادينا العريق ”الأهلي“.. واحتراماً وتقديراً لمخاوف أعضاء النادي المشروعة على قيم ومبادئ وتقاليد ”الأهلي“ الراسخة المتوارثة..ونزولاً على رغبة عامة للأهلاوية..وحسماً لأي جدل..قررت وزملاء لي الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الأهلي في الانتخابات التي باتت إلزامية بحكم القانون والمقرر الانتهاء منها قبل الثلاثين من نوفمبر القادم.

”الأمر لله أولاً.. ولأعضاء النادي ثانياً..بأن يتولى الأصلح إدارة نادينا الحبيب “ الأهلي““.

من جهة أخرى تفجرت عدة أزمات داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب تعادل الفريق أمام طلائع الجيش بنتيجة 1/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين في الأسبوع الأول لبطولة الدوري العام.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: ”صالح جمعة لاعب وسط الفريق أبدى غضبه الشديد من العقوبة التي وقعها عليه الجهاز الفني بقيادة حسام البدري خاصة أنه أبلغ إداري الفريق بغيابه عن المران بسبب الامتحانات، وتساءل لماذا لم يعاقب متعب عندما غاب هو الآخر“.

وأضاف المصدر: ”تفجرت أزمة التفرقة بين اللاعبين بعدما تم تعديل عقد مؤمن زكريا من 4 ملايين جنيه إلى 6 ملايين في الموسم الواحد لترضية اللاعب بعد منعه من الاحتراف، وهو ما أثار استياء وليد سليمان الذي يحصل على 3 ملايين جنيه في الموسم، وينتهي عقده بنهاية الموسم دون أن يفاتحه أحد في التجديد، فضلاً عن علم اللاعبين بقيمة عقد عماد متعب، مهاجم الفريق، والذي يصل 5 ملايين جنيه في الموسم والمفاجأة أن العقد لا يشمل نسبة المشاركة مثل باقي اللاعبين“.

وتابع: ”أبدى عمرو بركات لاعب وسط الفريق الكروي غضبه من استبعاده من أول لقاء في الدوري رغم تقديمه مستوى مميزا في التدريبات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com