الزمالك يستهل حملته في الدوري المصري بالتعادل أمام الإنتاج الحربي

الزمالك يستهل حملته في الدوري المصري بالتعادل أمام الإنتاج الحربي

المصدر: د ب أ

استهل الزمالك حملته في الدوري المصري الممتاز بالتعادل مع الإنتاج الحربي 1 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في الجولة الأولى من الدوري، والتي شهدت أيضًا فوز الإسماعيلي على الاتحاد السكندري 4 / 2 وتعادل النصر مع طنطا سلبيًا.

تقدم الإنتاج الحربي بهدف سجله عمر السعيد في الدقيقة التاسعة عندما سدد كرة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى الأرضية للحارس أحمد الشناوي.

ولكن فريق الزمالك استطاع تعديل النتيجة في الدقيقة 27 عن طريق كابونغو كاسونغو الذي استغل خطأ مدافع الإنتاج الحربي في إرجاع الكرة للحارس لينقض ويقطع الكرة ثم راوغ الحارس قبل أن يضعها داخل المرمى.

وبهذا التعادل حصد كل فريق على أول نقطة له في الدوري هذا الموسم.

يذكر أن هذه المباراة هي الأولى رسميًا التي يلعبها الزمالك تحت قيادة المدرب الصربي نيبوشا، الذي تعاقد معه الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحوّل النادي الإسماعيلي تأخره بهدفين نظيفين أمام مضيفه الاتحاد السكندري إلى فوز 4 / 2.

تقدم الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين سجلهما أحمد الألفي ومحمد كاماتشو في الدقيقتين 14 و36 قبل أن يقلب الإسماعيلي الطاولة ويسجل أربعة أهداف عن طريق دييغو كالديرون وموسى كامارا وريتشارد بافور وإبراهيم حسن في الدقائق 42 و76 و80 والرابعة من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز حصد الإسماعيلي أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، بينما ظل الاتحاد السكندري بلا نقاط.

كما خيّم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت فريق طنطا بضيفه النصر.

وفشل الفريقان في هز الشباك ليحصل كل منهما على أول نقطة له في الدوري هذا الموسم.

ومن المقرر أن يلتقي النصر مع الاتحاد السكندري يوم السبت المقبل في الجولة الثانية، في حين يلعب طنطا مع سموحة في اليوم التالي بالجولة نفسها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة