مصر.. النادي الأهلي يخدع الجميع بشأن إصابة مروان محسن

مصر.. النادي الأهلي يخدع الجميع بشأن إصابة مروان محسن

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

فجّر مصدر داخل النادي الأهلي المصري مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الجراحة التي أجرها مروان محسن مهاجم الفريق في الرباط الصليبي خلال شهر فبراير الماضي، عقب إصابته أثناء مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات أمم أفريقيا 2017 في الغابون.

وقال مصدر في الأهلي خلال تصريحات صحفية: ”النادي أجرى الجراحة لمروان محسن لدى طبيب مجهول بعد رفض الطبيب العالمي ”ماير“ إجراء الجراحة ما تسبب بتأخر عودته إلى الملاعب“.

وأضاف المصدر:“الطبيب الألماني ”ماير“ لم يجرِ الجراحة للاعب، عكس ما أعلنته الإدارة الحمراء من قبل، وبعد إجراء الجراحة مباشرة خاطب الألماني ”ماير“ وأكثر من طبيب في ألمانيا للحصول على دعوة خاصة لإجراء الجراحة للاعب، وفقًا للقوانين الألمانية التي تلزم بضرورة إحضار دعوة خاصة تُفيد باسم الطبيب والمكان الذي ستُجرى فيه الجراحة“.

وتابع:“لم يُرسل الطبيب الألماني أي دعوة إلى مسؤولي الأهلي وتجاهل طلبهم، فاضطُرت الإدارة الحمراء إلى مخاطبة أكثر من طبيب، وبالفعل تلقَّى النادي عدة دعوات من أطباء في ألمانيا، أبرزها من الطبيب ”عماد متعب“ الذي أشرف على جراحة إصابة الركبة التي تعرض لها عندما كان لاعبًا في نادي الاتحاد السعودي العام 2009، إلا أنه تم رفض دعوته والاعتذار له بسبب نصائح البعض لإدارة الأهلي بالابتعاد عنه نهائيًا خوفًا من تجدد إصابة اللاعب“.

واستطرد المصدر:“تم رفع الأمر إلى محمود طاهر، رئيس النادي، الذي طالب بإجراء الجراحة للمهاجم الدولي في مركز ”شون كلينيك“ الذي وقّع بروتوكولًا مع النادي، وتم إخفاء هذا الأمر من قِبل إدارة النادي، والإعلان عن أن الجراحة قام بها الألماني ”ماير“ وعدم الإعلان أن طبيبًا آخر هو من قام بالجراحة“.

ويغيب مروان محسن منذ فبراير الماضي، ولم يتم حسم موعد عودته إلى الملاعب حتى الآن، ومن المفترض أن يكون جاهزًا للمشاركة في المباريات بداية من نوفمبر المقبل ليكمل 9 أشهر كاملة بعيدًا عن الملاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com