نجم النادي الأهلي يصدم البدري في افتتاح الدوري المصري

نجم النادي الأهلي يصدم البدري في افتتاح الدوري المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة حسام البدري ضربة موجعة قبل مواجهة طلائع الجيش يوم الأحد في افتتاح مباريات الفريق في بطولة الدوري العام، موسم 2017/2018.

وقال خالد محمود طبيب الأهلي لـ ”إرم نيوز“: ”تأكد غياب صالح جمعة، عن مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، والمقررة الأحد المقبل، في افتتاح مباريات الدوري، بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الضامة، عقب مشاركته مع المنتخب الوطني أمام أوغندا“.

وأضاف محمود: ”خاض اللاعب تدريبات علاجية صباح اليوم على هامش تدريب الفريق الصباحي بملعب مختار التتش، للتعافي من الإصابة واللحاق بالمباراة، إلا أن الجهاز الطبي للأهلي أكد صعوبة ذلك“.

وكان حسام البدري يرغب في مشاركة صالح جمعة أساسيا في لقاء طلائع الجيش بسبب معاناة عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق من الإجهاد بسبب المشاركة في لقائي أوغندا بتصفيات كأس العالم.

وفي الإطار ذاته ظهر المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي في تدريبات فريقه صباح اليوم، بملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد عودته من بلاده، والمشاركة مع أسود الأطلسي أمام منتخب مالي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأعلن أزارو، جاهزيته للمشاركة مع الأهلي في مباراة طلائع الجيش يوم الأحد المقبل بالجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز، بعدما شارك في التدريبات الجماعية.

وشن الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، هجومًا حادًا على الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر، بسبب الدفع بصالح جمعة في لقاء أوغندا بتصفيات كأس العالم وهو يعاني من الإصابة.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”حسام البدري غاضب بشدة بعدما علِم أن صالح جمعة لاعب الفريق حصل على العديد من الحقن المسكنة خلال تواجده في معسكر المنتخب المصري الأخير قبل مواجهة أوغندا في تصفيات كأس العالم، روسيا 2018، ما قد يتسبب في غيابه عن الفريق لفترة طويلة“.

وأضاف المصدر: ”الجهاز الطبي لمنتخب مصر منح صالح جمعة أكثر من حقنة مسكنة لمواجهة أزمة الإصابة في العضلة الضامة وذلك حتى يكون جاهزًا للقاء أوغندا الذي أُقيم الثلاثاء الماضي وانتهى بفوز الفراعنة بهدف دون رد“.

وأوضح أن صالح جمعة عاد للانتظام في تدريبات الأهلي وهو يعاني من الإصابة في العضلة الضامة رغم الحقن التي حصل عليها بتوصية الجهاز الطبي للمنتخب لتجهيزه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة