نادي الزمالك يوافق على انتقال المدافع كوفي إلى المصري البورسعيدي

نادي الزمالك يوافق على انتقال المدافع كوفي إلى المصري البورسعيدي

المصدر: كريم محمد ورويترز - إرم نيوز

قال نادي الزمالك المنتمي للدوري المصري الممتاز لكرة القدم إن مدافعه محمد كوفي القادم من بوركينا فاسو سينتقل بشكل نهائي إلى النادي المصري البورسعيدي.

وأضاف الزمالك أن كوفي وقّع على رغبته بالانتقال إلى المصري مقابل 1.75 مليون جنيه مصري، لكن سيتم تأجيل توقيع العقد النهائي لحين كتابته باللغة الإنجليزية.

وقال المصري في موقعه على الإنترنت: ”كوفي تلقى عدة عروض محلية وعربية لكن رغبته في اللعب للمصري حسمت انتقاله بعقد لمدة موسمين“.

وكان كوفي مدافع بوركينا فاسو لعب الموسم الماضي مع نادي الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة من الزمالك، الذي لم يمانع في رحيل لاعبه بسبب وجود عدد كبير من الأجانب في صفوفه.

وتنص لوائح الاتحاد المصري على وجود أربعة لاعبين أجانب كحد أقصى في كل فريق على أن يشارك ثلاثة منهم على الأكثر في اللقاء الواحد.

ويستعد الزمالك للموسم الجديد من الدوري على أمل تحسين صورته بعد خروجه خالي الوفاض الموسم الماضي دون الفوز بأي لقب كبير.

من ناحية أخرى، حصل النادي الأهلي المصري على توقيع اللاعب الجنوب أفريقي فاكاماني ماهلامبي، صانع ألعاب بيدفيست ويتس، لمدة 4 مواسم مقبلة وسيعلن الفريق الأحمر التعاقد معه خلال الساعات المقبلة.

ويرسل المارد الأحمر مبلغ مليون و300 ألف دولار قيمة الصفقة ويصل اللاعب إلى القاهرة لإجراء الكشف الطبي.

على صعيد آخر، استبعد نادي الزمالك لاعبه إبراهيم عبدالخالق من القائمة الثانية ليرحل مجانًا عن صفوف الفريق الأبيض بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة المونتينغري نيبوشا يوفوفيتش في ظل عدم الاقتناع بمستواه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com