حقيقة تهرب محمود كهربا من المنتخب المصري

حقيقة تهرب محمود كهربا من المنتخب المصري

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

كشف أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر الأول، حقيقة الأنباء التي ترددت عن تهرب محمود عبدالمنعم “كهربا” ،لاعب الزمالك والمعار لصفوف الاتحاد السعودي، من الانضمام لمعسكر منتخب مصر قبل لقاءي أوغندا في تصفيات كأس العالم.

وقال نبيه ،في تصريحات خاصة لشبكة “إرم نيوز”: “كل ما تردد بشأن تهرب محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الاتحاد السعودي، من معسكر المنتخب المقام حاليًا في برج العرب، قبل مباراتي أوغندا يومى 31 أغسطس الجاري و5 سبتمبر المقبل غير صحيح بالمرة”.

وأضاف نبيه: “كهربا لم يتهرب ولم يخدع المنتخب، كما تردد، فاللاعب متواجد في معسكر فريقه في دبي حاليًا، وحضر إلى مصر في الأيام الماضية ،وعاد مرة أخرى إلى دبي، وسيخوض مباراة ودية مع فريقه أمام الجزيرة الإماراتي غدًا ثم يعود إلى مصر”.

وتابع مدرب الفراعنة: “كهربا سيتواجد في معسكر منتخب مصر غدًا أو بعد غدٍ بحد أقصى للسفر إلى أوغندا الثلاثاء المقبل”.

ومن جانب آخر أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، أنه لن يتم صرف أي مكافآت للاعبي المنتخب الوطني قبل مباراة أوغندا الخميس المقبل، في الجولة الثالثة بتصفيات المونديال، موضحًا أن اللاعبين حصلوا على جميع مستحقاتهم حتى آخر مباراة حققوا الفوز فيها.

وقال لهيطة، إن اللاعبين لديهم الدافع والحافز لتحقيق حلم الجماهير والتأهل للمونديال، وليس شرطًا أن يتم تحفيزهم بالمكافآت المالية من أجل الفوز على أوغندا.

يذكر أن المنتخب سيطير إلى أوغندا الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع