بعد زيادة عدد اللاعبين الأجانب.. مدرب الأهلي المصري يطلب ضم بيليات

بعد زيادة عدد اللاعبين الأجانب.. مدرب الأهلي المصري يطلب ضم بيليات

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

حدد حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، الصفقة الأفريقية الرابعة التي يرغب في ضمها لصفوف الفريق، بعد قرار اتحاد الكرة بزيادة الأجانب لـ4 لاعبين هذا الموسم.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”أبلغ البدري مسؤولي ناديه برغبته في التعاقد مع الزامبي خاما بيليات، لاعب صن داونز الجنوب أفريقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية“.

وأضاف المصدر: ”علم الجهاز الفني أن بيليات رفض البقاء في صفوف فريقه خلال الموسم المقبل، ويرغب في الرحيل لتجربة احتراف جديدة؛ ما شجع مسؤولي الأهلي على فتح خط مفاوضات جديدة مع اللاعب“.

وفي ذات الإطار، كلف حسام البدري، علاء ميهوب رئيس لجنة الإحصاء، بالبحث عن جناح أفريقي جيد من أجل ضمه، لتدعيم هجوم الفريق الأحمر في الموسم المقبل تحسبًا لفشل المفاوضات مع بيليات.

وطالب البدري إدارة ناديه بالتعاقد مع جناح أفريقي مميز ؛لاستغلال قرار اتحاد الكرة بزيادة عدد اللاعبين الأجانب لأربعة، ليزامل المهاجم الجديد الثلاثي الأجنبي المغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول والنيجيري جونيور أغاي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش، في أولى جولات الفريق في الدوري، الموسم المقبل، الذي ينطلق يوم 8 سبتمبر.

وأغلق مسؤولو الأهلي ملف الإبقاء على الغاني جون أنطوي بقائمة الفريق في الموسم المقبل، بعد قيده ،أمس، في قائمة الانتظار برفقة محمد حمدي زكي.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد طرح فكره الإبقاء على المهاجم الغاني، وعدم تجديد إعارته للمقاصة في صفقة شراء هشام محمد من الفريق الفيومي، إلا أن الفكرة لم تلق قبول حسام البدري في النهاية ؛لعدم اقتناعه بإمكانيات اللاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com