البلجيكي فرانكي يقترب من تدريب الزمالك – إرم نيوز‬‎

البلجيكي فرانكي يقترب من تدريب الزمالك

البلجيكي فرانكي يقترب من تدريب الزمالك

المصدر: كريم محمد وأحمد رامي - إرم نيوز

نجح النادي الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر في الحصول على توقيع مدافع جديد لضمه لصفوف الفريق في بداية الموسم المقبل، حال فشل التعاقد مع محمود متولي، مدافع النادي الإسماعيلي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”حصل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، علي توقيع محمود عزت، مدافع سموحة، ويتبقى إنهاء الصفقة من الناحية المالية مع إدارة ناديه“.

وأضاف المصدر: ”قرر الأهلي إرسال عرض رسمي لشراء عزت، بعد مواجهة الفريقين في بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها يوم الـ 9 من أغسطس المقبل“.

وتابع: ”يضع الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، محمود عزت كأحد أهم الخيارات لتدعيم الدفاع بجوار كلّ من محمود متولي، لاعب الإسماعيلي، ومحمد بازوكا، مدافع الاتحاد السكندري“.

من ناحية أخرى، أغلق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الباب رسميا أمام انتقال محمد إبراهيم، لاعب وسط الفريق، لصفوف نادي المصري البورسعيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”تمسك مجلس إدارة الزمالك باستمرار محمد إبراهيم ورفض انتقاله للمصري البورسعيدي ضمن صفقة أحمد كابوريا أو أي صفقة أخرى“.

وأضاف المصدر: ”طارق يحيي، المدير الفني لللفريق الأبيض، تمسك باستمراره ورفض رحيله وأبلغ مرتضى أنه يرفض دخول اللاعب في صفقة تبادلية لضم كابوريا“.

وتابع المصدر: ”الزمالك رحب باختيار المصري للاعب آخر لضمه لصفوف الفريق بدلا من محمد إبراهيم في صفقة كابوريا، التي أوشكت على الانتهاء مقابل 8 ملايين جنيه“.

إلى ذلك، اقترب البلجيكي فرانكي فيركواتيرين من تولي تدريب نادي الزمالك خلال الموسم الجديد عقب قرار إدارة النادي بفسخ التعاقد مع البرتغالي إيناسيو بالتراضي، بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”وصل فيركواتيرين، مدرب منتخب بلجيكا السابق، إلى القاهرة من أجل توقيع عقود تولي تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة“.

وأضاف المصدر“: ”عقد فرانكي جلسة مع أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، والمشرف العام على الكرة للتفاوض حول المقابل المادى وشكل جهازه المعاون“.

وتابع: ”شهدت الجلسات التى تمت بين الطرفين مناقشات حول كافة الأمور والراتب الشهري الذي سيحصل عليه والجهاز المعاون وسيتم توقيع العقود رسميا خلال ساعات“.

يذكر أن فرانكي درب ناشئي نادى براين في موسم 1993/1994، وانتقل إلى تدريب ناشئى ميشيلين بين عامي 1994 و1997، ودرب الفريق الأول في موسم 1997/1998، وفي عام 1998 انتقل إلى نادي أندرلخت وعمل كمساعد للمدرب، وفي عام 1999 عمل كمساعد للمدرب حتى عام 2005، حيث استلم مهام الفريق، ودربهم حتى عام 2007 ثم تولى تدريب منتخب بلجيكا في 2009 كما تولى تدريب الجزيرة الإماراتي في موسم 2011 / 2012 ثم تولى تدريب سبورتنغ لشبونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com