بعد أزمة الاحتجاز.. نادي الزمالك المصري يفسخ عقد إيناسيو بالتراضي‎ – إرم نيوز‬‎

بعد أزمة الاحتجاز.. نادي الزمالك المصري يفسخ عقد إيناسيو بالتراضي‎

بعد أزمة الاحتجاز.. نادي الزمالك المصري يفسخ عقد إيناسيو بالتراضي‎

المصدر: أحمد رامي ومحمد منصور - إرم نيوز

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور، إقالة مدرب الفريق الأول أغوستو إيناسيو وجهازه المعاون الذى يضم كارلوس ميغيل، ومدرب الأحمال جواو تفاريز ومحلل الأداء بيدور أوليفيرا.

جاء ذلك خلال جلسة عقدت اليوم الخميس بمقر النادي بين البرتغالي وإدارة الزمالك بحضور مندوبين عن السفارة البرتغالية، حيث تم الاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضى فى الفترة الحالية، مقابل سداد نصف قيمة الشرط الجزائي، حيث سيحصل المدرب على راتب شهر ونصف بدل من راتب 3 أشهر.

وبذلك تقرر أن يتقاضى إيناسيو ومعاونيه مليونًا و140 ألف جنيه من نادى الزمالك بدل من مليوني و280 ألف جنيه.

وفي وقت سابق قال مصدر في سفارة البرتغال بالقاهرة، إن إيناسيو أخطر السفارة أنه محتجز داخل النادي حاليًا وممنوع من المغادرة، على خلفية الأزمة التي نشبت بينه وبين رئيس النادي مرتضى منصور.

وأشار المصدر إلى أن سفارة البرتغال أرسلت على الفور مندوبًا إلى مقر النادي بمنطقة ميت عقبة في المهندسين، حيث يجتمع الدبلوماسي البرتغالي مع رئيس النادي ومسؤولين لتسوية الأزمة التي تصاعدت خلال الساعات الماضية.

ونشب خلاف خلال اليومين الماضيين بين المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، والبرتغالي أوغوستو إيناسيو، المدير الفني للفريق الأبيض، حيث وصل الخلاف بين الطرفين إلى طريق مسدود.

وأضاف المصدر أن السفارة ومسؤولين دبلوماسيين سينهون الأزمة بين الطرفين خلال الساعات المقبلة، بما يحفظ حقوق الطرفين ومنع تصعيد الأزمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com