”ميدو“ يفتح النار على اتحاد الكرة المصري.. ويشتبك مع جماهير الأهلي (فيديو)

المدير الفني لدجلة قال إن ما يحدث في مصر لا يمكن أن يحدث في دولة مثل موزمبيق.

اشتعلت حرب تصريحات إعلامية بين أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات بعد لقاء الأهلي ودجلة في بطولة كأس مصر.

وقال ميدو عقب لقاء فريقه أمام الأهلي إن ما يحدث في مصر لا يمكن أن يحدث في دولة مثل موزمبيق، مضيفًا: ”كيف يتم تغيير مواعيد المباريات في بطولة الكأس بهذا الشكل؟ هل يعقل أن تقدم موعد مباراة مدة شهر كامل؟“

وأضاف في تصريحات له ببرنامج استاد مصر على قناة أون سبورت: ”على مسؤولي اتحاد الكرة أن يتقدموا باستقالتهم طالما لا يقدرون على إدارة منظومة اللعبة“، مطالبًا سيف زاهر وحازم إمام صديقيه بالاستقالة من ذلك المجلس احترامًا لتاريخهما.

وأوضح المدير الفني لوادي دجلة: ”ما يحدث لم أره في حياتي ونحن ندفع ثمن ما يتخذونه من قرارات خاطئة قد أعطيت لاعبي الفريق الأساسيين إجازة وبعدها قرر اتحاد الكرة تعديل موعد لقاء الأهلي ودجلة في الكأس“.

ومن جانبه رفض عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة هجوم ميدو بعد مباراة الأهلي التي فاز بها الأخير بنتيجة 4-1 ليصعد إلى دور الأربعة من مسابقة الكأس.

وأكد عامر في تصريحات لقناة ”أون سبورت“ الفضائية، أن تعديل مواعيد مباريات كأس مصر كان على الجميع نظرًا للمستجدات التي تطرأ على الأحداث في الوسط الرياضي، مشيرًا إلى أنه تم إخطار إدارة دجلة قبل اللقاء بوقت كاف.

وأضاف أن الكرة المصرية تمر بصعوبات في الفترة الأخيرة بسبب الملاعب التي تستضيف اللقاءات وأنه يعمل في ظروف صعبة ويرفض أن يعلق أي مدرب فشله على لجنة المسابقات.

من جانب آخر وجهت جماهير الأهلي السباب للزمالك نكاية في أحمد حسام ميدو الذي قام بتوجيه إشارات لمشجعي القلعة الحمراء المتواجدين في استاد السلام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com