الاتحاد يتعادل مع المقاولون ويتقاسمان المركز الثاني
الاتحاد يتعادل مع المقاولون ويتقاسمان المركز الثانيالاتحاد يتعادل مع المقاولون ويتقاسمان المركز الثاني

الاتحاد يتعادل مع المقاولون ويتقاسمان المركز الثاني

القاهرة - تعادل الاتحاد السكندري مع ضيفه المقاولون العرب بهدف لكل منهما الإثنين، ليتقاسما المركز الثاني في المجموعة الأولى بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 22 نقطة لكل منهما بفارق أربع نقاط عن سموحة المتصدر.

تقدم الاتحاد قبل نهاية الشوط الأول بسبع دقائق بهدف محمد سمير بضربة رأس رائعة سكنت الزاوية اليمنى للحارس حسن شاهين من ركلة ركنية أرسلها فتحي مبروك.

وأدرك محمد فاروق التعادل للمقاولون في الدقيقة 57 برأسية من ركنية في الزاوية اليمنى للحارس علي فرج.

واستحوذ الاتحاد على الكرة وكان الأكثر خطورة في الشوط الأول ولاحت أول فرصة له بعد ثلاث دقائق من تسديدة محمد حمدي التي مرت فوق عارضة مرمى المقاولون.

ورد محمد فاروق مهاجم المقاولون بتسديدة قوية إرتدت من جسد إبراهيم الشايب لاعب الاتحاد.

وسدد عامر صبري مهاجم الإتحاد في الدقيقة 18 رأسية من عرضية أحمد عادل مرت بجوار القائم الأيمن لحارس المقاولون، وأنقذ شاهين حارس المقاولون تسديدة إبراهيم الشايب في منتصف الشوط الأول.

وسيطر المقاولون على بداية الشوط الثاني حتى أدرك التعادل بعد 12 دقيقة، وتألق علي فرج حارس الإتحاد في الدقيقة 56 عندما تصدى لرأسية رائعة من علي عفيفي حولها إلى ركنية.

وأنقذ شاهين في الدقيقة 64 مرماه من تسديدة إبراهيم الشايب حولها إلى ركنية، وكاد المقاولون أن يتقدم في الدقيقة 78 لكن كرة فاروق اصطدمت بالدفاع لتخرج إلى ركنية.

وأهدر عفيفي أخطر فرصة للمقاولون قبل نهاية المباراة بست دقائق عندما سدد خارج القائم الأيمن وهو على بعد خطوات من شباك الإتحاد.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة الأولى، تعادل إنبي مع مضيفه غزل المحلة بهدف لكل منهما.

تقدم إنبي في منتصف الشوط الأول عن طريق صلاح عاشور الذي تلقى عرضية متقنة من أسامة رجب سددها برأسه في الزاوية اليمنى لحارس المحلة المهدي سليمان، وأدرك محمود بازيد التعادل للمحلة بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 57.

ورفع إنبي رصيده الى 12 نقطة ولا يزال في المركز الثامن بينما رفع المحلة رصيده الى 14 نقطة متقدما للمركز السادس.

وسيطر إنبي على الشوط الأول في حين التزم غزل المحلة بالدفاع الصريح ولم تتح له سوى رأسية حسام عرفات والتي مرت بجوار القائم الأيمن بعد مرور ثماني دقائق من هذا الشوط.

وأهدر عاشور فرصة هدف آخر لإنبي في الدقيقة 31 بعد أن وضع الكرة في المرمى من فوق رأس الحارس سليمان لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.

شاهد أهداف المباراة:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com