مصر.. النادي الأهلي يمنع لاعبه من الانتقال إلى الزمالك

مصر.. النادي الأهلي يمنع لاعبه من الانتقال إلى الزمالك

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

وجه النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر رسالة لمحمد حمدي زكي لاعب الفريق المعار لصفوف إنبي، بسبب وجود مفاوضات من جانبه مع نادي الزمالك للانتقال لصفوف الفريق بداية الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ ”إرم نيوز“ إن ”سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي عقد جلسة مع حمدي زكي وأبلغه فيها أن النادي لن يسمح له بالرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي من أجل الانتقال للزمالك مجانا“.

وأضاف المصدر ”عبدالحفيظ أبلغ زكي أنه سيتم إعارته مجددا في حالة صدور قرار من الجهاز الفني بعدم الحاجة لجهوده الموسم القادم خوفًا من انتقال اللاعب إلى الزمالك“.

وتابع المصدر ”حمدي زكي يتمسك بالحصول على الاستغناء الخاص به من الأهلي وهو الأمر الذي قام بإبلاغه لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة حتى يتسنى له تحديد وجهته بنفسه دون وصاية أهلاوية، إلا أن مسؤولي القلعة الحمراء يرفضون هذا الأمر ويتمسكون بتجديد إعارته خوفًا من انتقاله إلى الغريم التقليدي“.

على جانب آخر تلقى حسين السيد الظهير الأيسر للأهلي عرضًا من أحد الأندية اليونانية للرحيل عن الأهلي نهاية الموسم الحالي.

ويسعى اللاعب لخوض تجربة احترافية خارجية خاصة وأنه يتحفظ على فكرة اللعب في مصر سوى في حالة رحيله نهائيًا عن الأهلي حتى يتسنى له الانتقال إلى الزمالك بعد أن قدم مسؤولوه عرضًا مغريًا للحصول على خدماته.

يذكر أن حسين السيد طلب أكثر من مرة الحصول على فرصته في المشاركة بالمباريات إلا أن البدري واصل اعتماده على الثنائي علي معلول وصبري رحيل.

وواصل أحمد حجازي مدافع الأهلي ضغوطه على مسؤولي ناديه للرحيل نهاية الموسم الحالي لخوض تجربة احترافية جديدة.

حجازي تحدث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للضغط عليه من أجل الحصول على موافقته للرحيل نهاية الموسم الحالي في ظل امتلاكه أكثر من عرض أوروبي وتحديدًا من الدوري الإنجليزي للرحيل عن القلعة الحمراء.

عبد الحفيظ أبلغ اللاعب بضرورة تأجيل الحديث في هذا الأمر لحين الانتهاء من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com