السعودية.. جلسة بين نادي الاتحاد والزمالك المصري لإنهاء صفقة كهربا

السعودية.. جلسة بين نادي الاتحاد والزمالك المصري لإنهاء صفقة كهربا

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

عقد وفد رسمي من نادي اتحاد جدة السعودي، جلسة مع مسؤولي الزمالك، من أجل إنهاء صفقة التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب وسط القلعة البيضاء مدة موسم على سبيل الإعارة.

واستقبل أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، والمشرف على فريق الكرة، وفدًا من نادي اتحاد جدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، خلال زيارة الوفد الاتحاداوي للقاهرة.

وقال مصدر داخل الزمالك لشبكة ”إرم نيوز“: ”المفاوضات الرسمية بين الناديين تسير بشكل جيد، إذ يعد كهربا الهدف الأهم لاتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألق اللاعب الكبير في فترة إعارته خلال الموسم الماضي“.

وأضاف المصدر: ”حدد مرتضى منصور مبلغ 4 ملايين دولار، نظير انتقال كهربا لأي نادٍ يرغب في ضمه، إلا أن مسؤولي اتحاد جدة يكثفون المفاوضات من أجل تخفيض المبلغ“.

ومن جانب آخر رفض محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، الحديث مع وكلاء اللاعبين عن العروض المتاحة أمامه، والتي تلقاها خلال الأيام الأخيرة من بعض الأندية الراغبة في ضمه.

وكشف الفهد الأسمر لكافة وكلاء اللاعبين الذين تحدثوا معه خلال الأيام الماضية، أن رغبته هي الاستمرار في نادي الزمالك، وأنه لن ينظر في أي عرض يتلقاه إلا حال رحيله عن فريقه.

ومنذ تولي البرتغالي إيناسيو المسؤولية الفنية لنادي الزمالك في فبراير الماضي، يتواجد شيكابالا في التشكيلة البيضاء بشكل أساسي، بعد ارتفاع مستواه الفني والبدني بشكل ملحوظ منذ قدوم الخواجة الذي نجح في التعامل مع اللاعب نفسيًا بشكل جيد.

وفي إطار آخر، جدد مسؤولو الزمالك الرفض القاطع لرحيل محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويتمسك الزمالك باستمرار جنش في صفوف الفريق رغم عدم مشاركته بشكل منتظم، في ظل سيطرة أحمد الشناوي على حراسة العرين الأبيض طوال الفترة الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com