لاعبا النادي الأهلي المصري مطلوبان في السعودية.. ورفض رحيل جمعة‎

لاعبا النادي الأهلي المصري مطلوبان في السعودية.. ورفض رحيل جمعة‎

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

دخل أحمد حجازي، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول دائرة اهتمام نادي أهلي جدة السعودي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية السعودية أن نادي أهلي جدة السعودي استقر على التعاقد مع أحمد حجازي مدافع الأهلي ومنتخب مصر الأول بعد ظهوره بمستوى مميز مع القلعة الحمراء ومنتخب الفراعنة خلال الموسم الماضي.

وقالت صحيفة ”الرياضية السعودية“ إن الأهلي السعودي استقر على التعاقد مع حجازي، خاصة بعد زيادة عدد اللاعبين الأجانب من أربعة لاعبين إلى 6 لاعبين.

وفي ذات الإطار تلقّى عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، اتصالاً خلال الأيام القليلة الماضية من أحد وكلاء اللاعبين، وعرض عليه الانتقال إلى أحد الأندية السعودية، وأجّل اللاعب البت في العرض، مطالباً الوكيل بتقديم عرض رسمي إلى إدارة القلعة الحمراء، حتى تتسنى له مناقشة الأمر مع الجهاز الفني.

ومن جانب آخر رفض الجهاز الفني لفريق الكرة الأول في النادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري رحيل صالح جمعة لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للحاجة لجهوده خلال الموسم المقبل، بالإضافة إلى ضعف المقابل المادي المعروض من أندية سعودية وبرتغالية للحصول على خدمات جمعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com