المصري يطالب بإقامة ممر شرفي للأهلي.. وقيد ”أزارو“ إفريقيًا (صور)

المصري يطالب بإقامة ممر شرفي للأهلي.. وقيد ”أزارو“ إفريقيًا (صور)

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

طلب نادي المصري البورسعيدي، من اتحاد الكرة، إقامة ممر شرفي للأهلي في لقاء الفريقين ببطولة الدوري العام بعد نجاح الفريق الأحمر في التتويج ببطولة الدوري العام لموسم 2016/2017.

وقال علي الطرابيلي عضو مجلس إدارة المصري والمتحدث الرسمي باسم المجلس لـ“إرم نيوز“: ”نوافق على تسليم درع بطولة الدوري العام للأهلي وإقامة ممر شرفي قبل انطلاق اللقاء، ومثل هذه الخطوة تعد من أفضل الخطوات لإذابة الجليد بين جمهور الناديين وتعيد العلاقات إلى ما قبل أحداث بورسعيد“.

وأضاف الطرابيلي: ”حان الوقت لتعود العلاقات قوية بين القلعتين الكبيرتين على جميع المستويات نحن أبناء وطن واحد ولابد من تكاتف الجميع في المرحلة المقبلة من أجل مصلحة الوطن“.

من جانب آخر كشفت مصادر مطلعة داخل الأهلي كواليس إبعاد عصام سراج مدير التعاقدات في القلعة الحمراء عن السفر إلى المغرب لتوقيع عقود المغربي وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسني الجديدي المغربي.

وقال المصدر إن السبب في ذلك يرجع لتقصير سراج في ملف هروب الإيفواري كوليبالي مهاجم الفريق السابق.

وأوضح أن مجلس الأهلى يدرس جديًا الإطاحة بسراج من منصبه وبدأت أولى خطوات تنفيذ هذا القرار بإبعاده عن رحلة المغرب التي تم تكليف شيرين شمس مدير النادي بها لحضور مؤتمر إتمام الصفقة.

وفي إطار آخر قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري قيد المهاجم المغربي في القائمة الإفريقية للفريق فور الإعلان عن فتح باب القيد المحلي بعد أن تم التعاقد معه رسميًا، مساء اليوم الأحد.

ومن المقرر أن يحضر اللاعب إلى القاهرة الجمعة المقبل، من أجل الخضوع للكشف الطبي ويستمر في القاهرة لمدة يومين، قبل العودة إلى المغرب من جديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com