خلال زيارته للمغرب.. الأهلي المصري يقدّم مهاجمه الجديد أزارو

خلال زيارته للمغرب.. الأهلي المصري يقدّم مهاجمه الجديد أزارو

المصدر: د ب أ

استغل ”الأهلي“ بطل مصر وجوده في المغرب استعدادًا لمواجهة ”الوداد البيضاوي“ في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ليقدّم مهاجمه المغربي الجديد وليد أزارو المنضم حديثًا من صفوف الدفاع الحسني الجديدي المغربي.

وأعرب أزارو عن سعادته البالغة بانضمامه لصفوف نادي القرن في أفريقيا رسميًا .

وأعلن الأهلي، اليوم الأحد، ضم المهاجم المغربي الدولي لمدة أربعة مواسم مقابل مليون و300 ألف دولار وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر النادي المغربي.

وقال أزارو، خلال المؤتمر الصحفي، إنه لا يخشى المنافسة في هجوم الأهلي، في ظل وجود عماد متعب وعمرو جمال ومروان محسن والنيجيري جونيور أجايي.

وأوضح مهاجم الأهلي الجديد أن كل هؤلاء نجوم من أبرز المهاجمين في إفريقيا، ولكن كل مهاجم له مذاقه وقدراته الخاصة، وهنا يأتي دور المدرب الذي يحاول الاستفادة من جميع هؤلاء النجوم.

وعن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، قال أزارو : ”لم أقابله حتى الآن ومعلوماتي عنه أنه أحد كبار المدربين في مصر والقارة السمراء ويمتلك شخصية قوية، وفكرًا فنيًا عاليًا ومختلفًا يظهر في نجاحاته ”.

واختتم ”أزارو“ تصريحاته مؤكدًا تقديره جماهير النادي الأهلي، متمنيًا أن يكون عند حسن ظنها من خلال الاجتهاد وتقديم أفضل ما لديه خلال الفترة المقبلة مع الفريق .

ويتصدر الأهلي، بطل دوري الأبطال ثماني مرات وهو رقم قياسي، المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات بالتساوي مع زاناكو الزامبي بينما يملك الوداد ثلاث نقاط ولا يملك كوتون سبور أي رصيد.

وأبدى وليد أزارو، سعادته البالغة بانضمامه لصفوف نادي القرن في أفريقيا رسميًا.

وقال أزارو، في المؤتمر الصحفي، إنه لا يخشى المنافسة في هجوم الأهلي، في ظل وجود عماد متعب وعمرو جمال ومروان محسن والنيجيري جونيور أجايي.

وأوضح مهاجم الأهلي الجديد أن كل هؤلاء نجوم من أبرز المهاجمين في أفريقيا، ولكن كل مهاجم وله مذاقه وقدراته الخاصة، وهنا يأتي دور المدرب الذي يحاول الاستفادة من جميع هؤلاء النجوم.

وعن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، قال أزارو: ”لم أقابله حتى الآن ومعلوماتي عنه أنه أحد كبار المدربين في مصر والقارة السمراء ويمتلك شخصية قوية، وفكرًا فنيًا عاليًا ومختلفًا يظهر في نجاحاته“.

واختتم أزارو تصريحاته مؤكدًا تقديره جماهير النادي الأهلي، متمنيًا أن يكون عند حسن ظنها من خلال الاجتهاد وتقديم أفضل ما لديه خلال الفترة المقبلة مع الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة