لاعب الأهلي المصري يكشف حقيقة توقيعه لنادي الزمالك

لاعب الأهلي المصري يكشف حقيقة توقيعه لنادي الزمالك

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

كشف عمرو بركات، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، حقيقة توقيعه للزمالك، انتظارًا لرحيله عن صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي بسبب عدم حصوله على فرصة مع الفريق الكروي بعد انضمامه في يناير الماضي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”استفسر مسؤولو النادي من عمرو بركات، عن الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة بشأن وجود مفاوضات مع مسؤولي الزمالك وقيامه بالتوقيع على عقود، إلا أن اللاعب أكد عدم صحة تلك المعلومات مشددًا على أنه ملتزم بتعاقده مع الأحمر“.

وأوضح مصدر داخل قطاع الكرة أن اللاعب أكد لمسؤولي الأهلي أنه يرغب في إثبات نفسه خلال المباريات المتبقية بالدوري على أمل تصحيح مساره في رحلته مع الفريق، خاصة أنه يتطلع لتحقيق العديد من الإنجازات.

وأضاف بركات أنه مرتبط بعقد مع الأهلي ومسألة اللعب للزمالك غير منطقية خاصة أنه حال رحيله عن القلعة الحمراء سيكون على سبيل الإعارة.

ومن جانب آخر، قرر محمود طاهر رئيس الأهلي إرسال طلب إلى هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، لإقناعه برفع عدد اللاعبين الأجانب في الموسم الجديد إلى 4 بدلًا من 3.

وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد طالب طاهر بضرورة التواصل مع أبوريدة لإقناعه برفع عدد اللاعبين الأجانب في ظل حاجة الفريق إلى لاعب إفريقي جديد سواء في الخط الهجومي أو في خط الوسط وهو ما دفعه لمطالبة طاهر بالتحرك لإنهاء هذا الملف.

وحصل الأهلي على توقيع المغربي وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسني الجديدي المغربي ويتطلع لاستقدام مهاجم جديد أو لاعب وسط مدافع حال رفع عدد اللاعبين الأجانب إلى 4.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com