مصر.. مرتضى منصور يقدم صفقات الزمالك الجديدة ويعلن رحيل ستانلي (صور)

مصر.. مرتضى منصور يقدم صفقات الزمالك الجديدة ويعلن رحيل ستانلي (صور)

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

قرر نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور عدم التعاقد بشكل نهائي مع النيجيري ستانلي مهاجم الفريق المعار من صفوف وادي دجلة مع بداية الموسم المقبل بسبب المبالغة المالية في قيمة الصفقة.

وأعلن مرتضى رحيل النيجيري ستانلي بشكل رسمي عقب نهاية الموسم الحالي، مؤكدًا أن المبلغ المطلوب لضمه هو 28 مليون جنيه، في حين نجح الزمالك في التعاقد مع ثلاثي أجنبي جديد بقيمة 20 مليون جنيه.

وأضاف منصور أنه من الصعب أن يشتري لاعبًا واحدًا فقط بكل هذا المبلغ، مؤكدًا على احترامه للاعب ودوره مع الزمالك في الفترة الأخيرة.

من جهة أخرى، أعلن نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور التعاقد بشكل رسمي مع الثنائي بنجامين أشيمبونغ وكاسونغو كابونغو لينضما لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدى اللاعبان بنجامين وكاسونغو سعادتهما بالانضمام للزمالك خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم في مقر القلعة البيضاء منذ قليل وأكد الثنائي على بذلهما أقصى جهدهما لنيل ثقة الجهاز الفني والجماهير وتحقيق البطولات مع الفريق.

ومن جانب آخر قال مرتضى إن مدة مجلس الإدارة الحالي ستنتهي الشهر المقبل، مشددًا على عدم قدرة أي شخص على إجباره لتقديم موعد الانتخابات وأنها ستجرى وفقًا لما يحدده وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز.

وأضاف منصور أنه طلب تواجد نائبين للرئيس في اللائحة الجديدة المنظمة لانتخابات الأندية المقبلة وفقًا لقانون الرياضة الصادر مؤخرًا.

وأكد على رفضه نهائيًا إقامة ندوات المرشحين لانتخابات الزمالك المقبلة في مقر القلعة البيضاء ومن يرغب في ذلك عليه تنظيم ندواته خارج النادي.

كما شن رئيس القلعة البيضاء هجومًا حادًا على التوأمين حسام حسن وإبراهيم حسن المدير الفني ومدير الكرة بالنادي المصري بسبب حديثهما عن الزمالك.

وأوضح ”في كل مباراة يتعادل المصري أو يخسر يخرج حسام حسن يقول إن الزمالك السبب لأنه يفاوض لاعبيه وهذا غير صحيح بالمرة“.

وتابع ”اللاعب الوحيد الذي تعاقدنا معه من المصري حتى الآن هو محمد مجدي وهو لم يلعب مع الفريق بعد مرور موسم كامل وإن كان بسبب الإصابة لكن هذا ما حدث ونحن لم ندخل أي مفاوضات مع أي لاعب من الفريق البورسعيدي“.

وواصل ”من العيب أن يخرج حسام كل مباراة ويتهم الزمالك بالحديث مع لاعبيه، من الممكن أن يقول ذلك على الأهلي، لكن الأبيض لا، لأننا احتضناه بعدما قام مسؤولو الأحمر بالتخلي عنه“.

واختتم ”الزمالك قد يرغب حاليًا في التعاقد مع كابوريا لاعب المصري الآن أنا أطلب ذلك بكل احترام قبل أن أفاوض اللاعب لو وافق المصري نسلك الطريق القانوني ولو رفض سنتحدث مع اللاعب“.

ورغم التكهنات برحيل المهاجم حسام سلامة (باولو) لعدم حصوله على فرص كافية منذ وصول المدرب إيناسيو قال منصور: ”باولو مهاجم متميز وقررنا عدم الاستغناء عنه ولن نوافق على أي عرض لبيعه أو لإعارته وسيستمر معنا في الموسم الجديد“.

ونال باولو لقب هداف الدوري المصري في الموسمين الماضيين مع الداخلية ثم مع سموحة وتصدر ترتيب الهدافين في الموسم الجاري لبعض الوقت لكنه تراجع لابتعاده عن المشاركة في المباريات بسبب خلاف مع حلمي طولان مدرب سموحة السابق. وانضم باولو للزمالك مطلع العام الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com