مصر.. مهاجم طنطا يقترب من نادي الزمالك – إرم نيوز‬‎

مصر.. مهاجم طنطا يقترب من نادي الزمالك

مصر.. مهاجم طنطا يقترب من نادي الزمالك

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

قرر أغوستو إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك المصري حسم الصفقات الجديدة بالكامل بعد عودته من مسقط رأسه في البرتغال الخميس المقبل بعد الإجازة التي حصل عليها.

وضم نادي الزمالك الغاني أشيامبونغ مهاجم الداخلية في أولى صفقات الفريق الأبيض الصيفية، في الوقت الذي اقترب فيه محمد كوفي من الرحيل عن الصفوف.

وتم تسجيل أشيامبونغ بديلًا لإيمانويل مايوكا في القائمة الأفريقية، فيما يلقي عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك الضوء على فابريس أونداما مهاجم الوداد المغربي لمراقبته عن قرب وطرح العديد من مقاطع الفيديو على إيناسيو.

ويدرس عدد من المسؤولين عرض اسم محمد جودة مهاجم طنطا لدعم الهجوم خلال الفترة المقبلة بعد مماطلة أكثر من نادٍ محلي للتفريط في اللاعبين.

ويتفاوض الزمالك مع جودة بديلًا عن فشل المفاوضات مع إنبي بخصوص استقدام عمرو مرعي مهاجم الفريق البترولي بعد دخول النجم الساحلي طرفًا في الصفقة.

ووجه إيناسيو بضرورة التعاقد مع أحمد مسعود حارس مرمى المقاصة كحارس ثالث في صفوف نادي الزمالك.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ من مصادرها، أن الزمالك يتطلع إلى الحصول على اللاعب في صفقة انتقال حر دون الدخول في أي تعامل مع مصر المقاصة بعد الأزمة الأخيرة.

واشترط مسؤولو الزمالك وعلى رأسهم مرتضى منصور رئيس النادي، بضرورة تخليص اللاعب نفسه من ناديه الحالي للدخول معه في مفاوضات مباشرة.

من جهة أخرى، اقترب محمود عبدالمنعم ”كهربا“ من الرحيل عن صفوف الزمالك، بعدما اتفق معه مسؤولو نادي الاتحاد السعودي بالتواجد داخل صفوف الزمالك للتفاوض مع إدارة النادي للحصول على خدماته.

وكان ”كهربا“ أعلن في وقت سابق عدم نيته الرحيل عن صفوف الزمالك والبقاء في مصر خلال الفترة المقبلة، ولكن المسؤولين في النادي السعودي يسعون إلى خطف اللاعب نظير مقابل مادي كبير.

من جانبه، كلف مرتضى منصور رئيس الزمالك الانتهاء من أزمة أغوغو لاعب الفريق السابق بخصوص إنهاء الجدل حول مستحقاته المالية.

وكان ”الفيفا“ أرسل إلى الزمالك بشكل رسمي يخطره بضرورة سداد مستحقات اللاعب قبل خصم المحكمة الرياضية الدولية 6 نقاط من الفريق.

ويتابع هاني زاده، ونصر عزام أعضاء مجلس إدارة النادي ملف أغوغو على أن يتم إرسال 50 ألف دولار من قيمة مستحقات اللاعب قبل 14 يونيو الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com