نجم الأهلي المصري يهاجم البدري.. وهذا نص تقرير الحكم ضد ثلاثي الفريق

نجم الأهلي المصري يهاجم البدري.. وهذا نص تقرير الحكم ضد ثلاثي الفريق

المصدر: القاهرة - إرم نيوز وكريم محمد

دخل مؤمن زكريا، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، في صدام مع حسام البدري المدير الفني للفريق الكروي بسبب التصريحات التي أطلقها عن سبب استبعاده من قائمة الأهلي في الفترة الأخيرة.

وكان البدري قال إن مؤمن زكريا اختار الزواج في منتصف الموسم وذهب مع زوجته للإمارات، ما جعله غير جاهز بدنيًا للمشاركة في المباريات.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”مؤمن زكريا أبدى غضبه الشديد من تصريحات حسام البدري، خاصة أنه حصل على إذن من الجهاز الفني للزواج بعد أن قام بتأجيله أكثر من مرة بسبب ظروف الفريق“.

وأضاف المصدر: ”مؤمن أكد لزملائه في الفريق أن تصريحات البدري غير صحيحة خاصة أنه ملتزم في التدريبات ولم يحصل على إجازة زواج سوى لمدة 48 ساعة فقط، وتدرب مع الفريق بكل قوة بعدها ولا يعرف سبب استبعاده من حسابات الجهاز الفني وليس منطقيًا أن يتحدث عنه المدير الفني بطريقة توحي للجميع بأنه مستهتر وغير جاهز“.

وتابع المصدر: ”مؤمن زكريا يفكر جديًا في الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي في حالة استمرار وضعه على دكة البدلاء، خاصة أنه يمتلك عدة عروض احتراف من الخليج“.

ومن جانب آخر، بات البدري وسيد معوض، المدرب المساعد، وحسام عاشور، لاعب وسط الفريق، مهددين بعقوبات كبيرة بعد أحداث لقاء الإنتاج الحربي في الدوري بأمس.

وحصلت ”إرم نيوز“ على التقرير الذي كتبه محمود عاشور، حكم لقاء الأهلي والإنتاج الحربي، ضد الثلاثي.

وجاء في التقرير: ”أولاً حسام البدري قام بالحديث لي وأنا أتوجه له بعبارتين ده تحكيم يعني ثم عبارة أنت جي هنا تعمل إيه هتخوفني ثم تلاها بنظرات لا تليق بحكم المباراة“.

ثانيا: ”قام عاشور بجذبي من يدي بشكل غير لائق ما استوجب طرده بعد المباراة“.

ثالثا: ”سيد معوض قام بدفعي في صدري الأمر الذي استوجب طرده هو الآخر مع العلم أنه اتصل بي هاتفيًا للاعتذار بعد مغادرة ملعب المباراة“.

وتنص اللائحة على معاقبة اللاعب الذي يقوم بسلوك غير رياضي تجاه الحكم أو أحد مساعديه أو أحد مسؤولي تنظيم المباراة بالإيقاف 4 مباريات مع تغريمه 5000 جنيه.

وترتفع العقوبة لتصل إلى 8 مباريات في حال دفع الحكم أو أحد مساعديه باليد مع تغريم اللاعب 10 آلاف جنيه.

والعقوبة الأكبر تصل إلى الإيقاف لمدة 8 أشهر في حال الاعتداء بالضرب على الحكم أو مساعديه.

من جهة أخرى، استقر مسؤولو كرة القدم بالنادي الأهلي المصري، على مضاعفة عقوبة حسام عاشور لاعب الفريق بعد تعرضه للطرد خلال مباراة الفريق بالأمس أمام الإنتاج الحربي بالدوري.

ويأتي قرار الأهلي بعد التأكد من غياب اللاعب عن الفريق لمدة لا تقل عن 4 مباريات، بعد قيامه بجذب يد حكم اللقاء محمود عاشور بقوة عقب انتهاء المباراة مباشرة مما جعله يظهر له الكارت الأحمر.

كما أبدى حسام البدري مدرب الفريق الأحمر غضبه بسبب تصرفات اللاعب وغضبه على زملائه بشكل عنيف في غرف الملابس والهجوم على الجهاز الفني بسبب أخطاء التحكيم.

ومن المقرر أن يتم تغريم اللاعب وخصم مبلغ 50 ألف جنيه من مستحقاته المالية، بسبب الواقعة وتحذيره بضرورة ضبط النفس.

ومن جهة أخرى، عبر حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، عن غضبه من تراخي اللاعبين خلال لقاء الإنتاج الحربي ووبخهم بشدة بسبب تراجع الأداء وعدم وجود دوافع للفوز.

وشدد البدري أن هذه المباراة تعد هي الأسوأ للفريق الأحمر خلال هذا الموسم، في ظل فقدان فرصة تحقيق فوز سهل واقتناص الثلاث نقاط.

وأوضح أنه سيتم معاقبة المقصرين بشدة في الفترة المقبلة، وإجراء عدد من التغييرات على التشكيل الأساسي، وإبعاد رامي ربيعة عن التشكيل وإعادة محمد نجيب مرة أخرى.

وتأكد عودة أحمد فتحي للمشاركة في المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش في مركز لاعب الوسط المدافع ليحل بدلًا من حسام عاشور المتوقع إيقافه بالفترة المقبلة.

وحذر مدرب الأهلي الخماسي جونيور أجاي وعلي معلول وحسام غالي وكريم نيدفيد وأحمد فتحي من الحصول علي الإنذار الثالث ومن ثم الإيقاف في ظل حصول كل منهم علي إنذارين خاصة وأن الفترة المقبلة لا تحتمل غياب أيًا من اللاعبين الأساسيين.

كما يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، جلسة خاصة مع المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، عقب مران الفريق اليوم الإثنين.

ومن المقرر أن يتطرق الجهاز الفني مع رئيس الأهلي خلال الجلسة إلى الصفقات الصيفية وملف الراحلين عن القلعة الحمراء عقب نهاية الموسم الجاري، وقرار المشاركة في البطولة العربية للأندية القادمة في يوليو المقبل.

كما يتحدث رئيس الأهلي مع الجهاز الفني حول الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي، وأدت لطرد حسام البدري من المباراة، وتلقى حسام عاشور بطاقة حمراء عقب نهاية اللقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com