مصر.. حسام البدري يجهز رامي ربيعة لمواجهة الأهلي وطنطا

مصر.. حسام البدري يجهز رامي ربيعة لمواجهة الأهلي وطنطا

المصدر: كريم محمد والقاهرة – إرم نيوز

أبدى حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري غضبه من المستوى الذي ظهر عليه دفاع الفريق خلال مواجهة أسوان الأخيرة ببطولة الدوري والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

وعلم ”إرم نيوز“ أن المدير الفني حرص على عقد جلسة بقلبي الدفاع من أجل إبراز أخطائهما، وتعنيفهما، خاصة وأن فريق أسوان هدد مرمى شريف إكرامي حارس الفريق في أكثر من كرة.

ويدرس المدير الفني الدفع برامي ربيعة منذ بداية المباراة المقبلة أمام طنطا في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعطي اللاعب دفعة معنوية بإشراكه خلال مباراة الفريق الودية يوم الأربعاء المقبل من أجل تجهيزه الجيد للقاء الفريق المقبل بالمسابقة المحلية.

ويريد البدري تجهيز ربيعة بالشكل الأمثل حتى يكون على قدر المسؤولية عند الحاجة إليه، أو في حال إصابة أي لاعب في الخط الخلفي.

ومن جهة أخرى عقد عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وعلمت ”إرم نيوز“ أن اللاعب طلب من مدير الكرة أن يعرف من المدير الفني هل ما زال يرغب في وجوده داخل الفريق أم لا بعد عدم اعتماده عليه الفترة الماضية.

جاء هذا الطلب من اللاعب لرغبته الكبيرة في الرحيل عن صفوف المارد الأحمر من أجل المشاركة وتثبيت أقدمه.

وكان اللاعب خلال الأيام الماضية قد تلقى اتصالًا من الجهاز الفني للمنتخب يطالبه ببذل الجهد للمشاركة من أجل الانضمام للمنتخب  قبل معسكر مباراة تونس بتصفيات كأس أمم أفريقيا، خاصة وأنه لا يتواجد مهاجمين مميزين بالدوري، وأن الاعتماد كان عليه.

وأعطى المدير الفني الضوء الأخضر لرحيل اللاعب، بعد إصراره على الرحيل من أجل المشاركة بصفة مستمرة للعودة إلى تشكيل المنتخب المصري.

إلى ذلك تتجه النية داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإعارة لاعب وسط الفريق الشاب أكرم توفيق لأحد أندية الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

وتريد الإدارة أن يكتسب اللاعب المزيد من الخبرات، حتى تؤهله للعب بشكل أساسي، في تشكيل المارد الأحمر مستقبلًا.

ويعول حسام البدري على اللاعب، إلا أن عدم ظهوره حتى الآن بشكل كبير يدفع البدري لإعارته لمدة موسم تمهيدًا لقيادة خط الوسط بعد ذلك.

وفي سياق منفصل طلب محمد هاني من وكيله نادر شوقي البحث عن عرض أوروبي له من أجل إنقاذه من جحيم مقاعد بدلاء النادي الأهلي.

ويريد اللاعب المشاركة بصفة مستمرة من أجل اكتساب الخبرات، خاصة وأن مازال صغير العمر، وأمامه المزيد من الوقت لاكتساب الخبرات.

وطلب اللاعب من المدير الفني للفريق حسام البدري الدفع به أمام طنطا، ووعده المدير الفني بالمشاركة نظرًا لإيقاف عمرو السولية وعدم مشاركته في المباراة.

وينوي البدري الدفع بأحمد فتحي في منطقة وسط الملعب، على أن يشارك محمد هاني في الجبهة اليمنى مرة أخرى.

من ناحية أخرى، وافق المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري، على مضاعفة مكافآت الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعقد طاهر جلسة مع حسام البدري، المدير الفني للأهلي، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بحضور اللواء شيرين شمس، مدير النادي، مساء الثلاثاء على هامش مران الفريق.

وأبدى طاهر موافقته على مضاعفة المكافآت لاستعادة اللقب الأفريقي الغائب عن أحضان الأهلي منذ عام 2014.

على صعيد آخر ، قاطع عماد متعب، مهاجم الفريق، التدريبات وبدأ برنامجاً علاجياً للتخلص من بعض آلام الركبة بعد حصوله على حقنة جديدة في الركبة.

وقرر الجهاز الفني استبعاد متعب من اللقاءات الأخيرة بعد تصريحاته ضد البدري بأنه يتجاهله ولا يمنحه الفرصة أساسياً.

إلى ذلك، كثف مسؤولو نادي وادي دجلة، مفاوضاتهم مع عماد متعب، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني لفريق وادي دجلة، طالب بالتعاقد مع اللاعب وضمه لتدعيم الفريق خلال الموسم المقبل.

وقام ميدو بالحديث مع نادر شوقي، وكيل عماد متعب، قبل تجديد اللاعب تعاقده مع الأهلي وأبلغه في رغبته بضمه، لكن شوقي أوضح أن متعب هدفه الأول الاستمرار مع القلعة الحمراء.

وعبر ميدو عن إيمانه الشديد بقدرات وإمكانيات عماد متعب، ورغبته في ضمه في أي فريق يدربه سواء وادي دجلة او غيره من الأندية.

وأضاف: ”متعب يمتلك موهبة فطرية للتهديف وهي موهبة لا توجد بسهولة في أي لاعب بالدوري المصري أو أي مكان في العالم“.

وفي سياق متصل، أوضح ميدو حقيقة خلافاته مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وقال ”ميدو“: ”لا يوجد أي خلافات مع عبدالحفيظ نهائيًا، وكتبت بعض التغريدات عن عبد الحفيظ فهمت بشكل خاطئ وسلبي“.

وأضاف: ”عندما وجدت أن البعض يذهب بتصريحاتي ضد عبدالحفيظ في تجاه التصريحات السلبية والإساءة، على الفور خرجت وأوضحت أن عبدالحفيظ بالنسبة لي أفضل مدير كرة في مصر ويجيد مهام عمله بشكل جيد ويجيد استخدام الإعلام ويضع الضغوط على المنافسين، وهذه مميزات مدير الكرة الناجح“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة