هل خرق ريال مدريد قوانين الانتقالات مع إيدين هازارد؟

هل خرق ريال مدريد قوانين الانتقالات مع إيدين هازارد؟
Britain Soccer Football - Chelsea v Manchester United - Premier League - Stamford Bridge - 23/10/16 Chelsea's Eden Hazard celebrates scoring their third goal Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

ذكرت صحيفة “ موندو ديبورتيفو “ الكاتالونية أن ريال مدريد خرق قوانين الانتقالات والقاضية بعدم الاتصال بلاعب يملك عقدًا مع فريق آخر ما زال ساري المفعول لأكثر من 6 أشهر.

وذكرت الصحيفة أن البلجيكي إيدين هازارد متوسط ميدان تشيلسي زار مدينة مدريد سرًا والتقى الرئيس فلورنتينو بيريز ووقع عقدًا مبدئيًا للقدوم في الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة أن زيارة الدولي البلجيكي كانت سرية حيث زار منشآت ريال مدريد واطّلع على جميع مرافق الفريق.

 

ولا يخفي الفريق الملكي رغبته بضم النجم البلجيكي كما يفضله المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وأبدى إعجابه مرارًا بمؤهلاته، وعبر هازارد نفسه عن رغبته في التدريب تحت قيادة النجم الفرنسي السابق.

وتأتي شائعات الصحيفة الكاتالونية في سياق الهجوم على ريال مدريد واتهامه بخرق قوانين الانتقالات والاتصال باللاعبين من وراء إدارات فرقهم ودفعهم للتمرد والرحيل.

وأكدت الصحيفة أن عقد اللاعب ينتهي في صيف 2020 ويرغب تشيلسي بتمديده ورفع راتبه إلى 18 مليون يورو لحمايته من طموحات الفرق الأخرى.

واعتبرت الصحيفة أن النجم البلجيكي يعتبر نجم فريقه الأول بينما في ريال مدريد عليه أن يصارع من أجل التفوق على كريستيانو رونالدو وغاريث بيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة