مصر.. مدير الكرة بالأهلي يواجه مصيرًا مجهولًا – إرم نيوز‬‎

مصر.. مدير الكرة بالأهلي يواجه مصيرًا مجهولًا

مصر.. مدير الكرة بالأهلي يواجه مصيرًا مجهولًا

المصدر: كريم محمد– إرم نيوز

رغم حالة الهدوء التي سيطرت على الموقف داخل الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري بقيادة المدرب حسام البدري تجاه أزمة تصريحات أحمد فتحي لاعب وسط الفريق، إلا أن هناك رواسب تؤكد أن الأزمة مازالت موجودة والنار مازالت مشتعلة تحت الرماد.

ورفض حسام البدري المدير الفني للأهلي توقيع عقوبات ضد أحمد فتحي رغم هجومه الواضح على مدير الكرة سيد عبدالحفيظ لإنكاره عرض الأهلي السعودي لاستعارته.

وكشفت الأزمة عن هزة قوية في أداء مدير الكرة سيد عبدالحفيظ بعد سنوات من الاستقرار في هذا المنصب، فهل يرحل عبدالحفيظ عن منصبه؟ هذا ما يحاول ”إرم نيوز“ الإجابة عنه في التقرير الآتي:

انفجار فتحي

انفجر أحمد فتحي لاعب الوسط غاضباً من تصريحات عبدالحفيظ بعدم وصول عروض رسمية للنادي الأهلي للاستغناء عن أي لاعب.

وأبدى فتحي غضبه الشديد من تصريحات مدير الكرة وأعرب عن دهشته التامة من إنكار عبدالحفيظ للمفاوضات.

الغريب أن فتحي لم يتعرض لأي عقوبات وهو ما أصاب جماهير الأهلي بالدهشة خاصة أن نغمة تصريحات لاعب الفريق الأحمر كانت ”غريبة“ على مبادئ النادي الأحمر وتاريخه ولم يحدث من قبل أن خرج لاعب بهذا الهجوم على مسؤول بالأهلي.

أزمة مؤمن

نشبت الأزمة نفسها مع مؤمن زكريا مهاجم الفريق الذي أبدى غضبه واستياءه من مسألة رفض رحيله عن الأهلي إلى نادي الوحدة السعودي.

وفجر مؤمن أزمة حاول مسؤولو الأهلي التكتم عليها بعدما رفض السفر مع الفريق إلى جنوب أفريقيا لخوض لقاء الإياب أمام بيدفيست بدوري أبطال أفريقيا بداعي إصابته في العضلة الضامة.

ورفض حسام البدري المدير الفني للأهلي الأمر وتمسك بسفر مؤمن؛ ما فجّر أزمة حادة ووجه البدري اللوم لمدير الكرة بأنه غير قادر على احتواء اللاعبين.

انتقادات سابقة

وسبق أن تم تبادل الانتقادات بين البدري وعبدالحفيظ من قبل في أمور سابقة داخل الفريق.

وأبدى عبدالحفيظ للمقربين إليه غضبه الشديد من محاولات تهميشه في ملف الصفقات وإبعاده عن التواصل مع الوكلاء.

ورغم هذه الانتقادات إلا أن البدري لم يطلب الإطاحة بعبد الحفيظ من منصبه ولكن المشاكل والأزمات التي نشبت بسبب اللاعبين ربما تعجل برحيل عبد الحفيظ.

مصير وائل جمعة

يخشى عبدالحفيظ تكرار مصير وائل جمعة مدير الكرة السابق والذي خرج في وسائل الإعلام يهاجم أكثر من لاعب بالفريق صراحة وعلى رأسهم القائد حسام غالي.

ويبدو عبدالحفيظ قد فقد بعض السيطرة على مقاليد الأمور في الأهلي وبدأت أحاديث داخل القلعة الحمراء حول ضرورة تعيين مدير كرة جديد يسيطر على النجوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com