مصر.. أحمد مرتضى يكشف لـ“إرم نيوز“ عن مدرب الزمالك الجديد – إرم نيوز‬‎

مصر.. أحمد مرتضى يكشف لـ“إرم نيوز“ عن مدرب الزمالك الجديد

مصر.. أحمد مرتضى يكشف لـ“إرم نيوز“ عن مدرب الزمالك الجديد
Football Soccer - CAF African Champions League - Egypt's Zamalek v Nigeria’s FC Enugu Rangers - El Salam Stadium, Cairo, Egypt - 12/03/2017 - Mohamed Helmy coach of Egypt's Zamalek reacts. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، عن هوية المدير الفني الجديد للفريق الكروي بعد رحيل محمد حلمي، بناء على طلبه.

وقال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الزمالك والمشرف العام على الكرة، لـ“إرم نيوز“: ”محمد حلمي طلب الرحيل من تدريب الفريق لأسباب خاصة به ووافقت الإدارة على طلبه، لكنه سيستمر حتى التعاقد مع مدير فني أجنبي“.

وأضاف منصور ”الزمالك استقر على الفرنسي آلان جيريس، المدير الفنى للمنتخب المالي، لتولي قيادة الأبيض خلال الفترة المقبلة خاصة أنه بلا عمل حاليًا بعد تجميد النشاط الرياضي في مالي ووصلنا لمرحلة متقدمة في المفاوضات معه والتوقيع خلال ساعات، كما نفاوض البرتغالي أجستو أنسيو مدرب سبورتنغ لشبونة السابق والأهلي القطري ومواطنه ريكاردو سابينتو 44 عامًا الذي درب الفتح السعودي ومدرب أحد أندية الدوري اليوناني“.

وقال أحمد مرتضى منصور عضو المجلس لشبكة ”إرم نيوز“: ”لن يحصل المدير الفني الجديد للفريق على راتبه بالجنيه المصري لقد تراجعنا عن هذا الأمر بسبب رفض الجميع القبول بهذا الشرط“.

وأضاف مرتضى ”الزمالك عرض على الفرنسي آلان غريس المرشح لتدريب الفريق الحصول على مبلغ 40 ألف دولار راتبًا شهريًا من أجل قيادة الفريق خلفًا لحلمي“.

وتابع ”عرضنا على غريس مبلغ 40 ألف دولار تتضمن راتبه الشهري واثنين من مساعديه ينوي جلبهما لتدريب الزمالك“.

وأكد مرتضى أن المجلس سيعقد جلسة طارئة، اليوم السبت، للاستقرار على التشكيل الجديد للجهاز الفني للفريق وإعلانه بشكل رسمي وسيكون المدرب العام به محمد صلاح.

يذكر أن نادي الزمالك كان قد شكل لجنة فنية مسؤولة عن اختيار المدرب الجديد، مكونة من أيمن يونس وفاورق جعفر وأحمد مرتضى وشريف إسلام تحسبًا لرفض غريس في أي وقت.

ومن جانب آخر، حرص مسؤولو الزمالك على الاستفسار عن حقيقة توقيع يوسف إبراهيم أوباما، لاعب الفريق المعار لنادي وادي دجلة، على عقود انتقاله للأهلي.

وأكد أوباما خلال حديثه مع مسؤولي الزمالك، أنه لم يوقع عقود الانتقال للأهلي مثلما تردد فى الفترة الأخيرة، مشددًا على أنه سيقوم بحسم وجهته المقبلة عقب نهاية الموسم الحالي.

ودخل محمود عبد العزيز، لاعب وسط نادي سموحة، دائرة اهتمامات مسؤولي الزمالك للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم صفوف القلعة البيضاء في الموسم الكروي الجديد.

رغبة الزمالك في التعاقد مع محمود عبدالعزيز ليست جديدة، حيث كان اللاعب ضمن اهتمامات النادي في الموسم قبل الماضي عندما كان لاعبًا في صفوف الإسماعيلي، لكنه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبى ما أدى لتوقف المفاوضات معه وقتها.

وحدد مجلس إدارة نادي الزمالك الراتب الذي سيحصل عليه المدير الفني الأجنبي الجديد الذي سيقود الفريق خلفًا لمحمد حلمي الذي رفض استكمال مهمته مع القلعة البيضاء.
وقال أحمد مرتضى منصور عضو المجلس لإرم نيوز ”لن يحصل المدير الفني الجديد للفريق على راتبه بالجنيه المصري لقد تراجعنا عن هذا الأمر بسبب رفض الجميع القبول بهذا الشرط“.
وأضاف مرتضى ”الزمالك عرض على الفرنسي آلان جريس المرشح لتدريب الفريق الحصول على مبلغ 40 ألف دولار راتبًا شهريًا من أجل قيادة الفريق خلفًا لحلمي“.
وتابع ”عرضنا على جريس مبلغ 40 ألف دولار تتضمن راتبه الشهري واثنين من مساعديه ينوي جلبهما لتدريب الزمالك“.

يذكر أن مرتضى منصور أعلن عن ترحيب المدرب الفرنسي بتولي تدريب الفارس الأبيض في الفترة المقبلة ويتم حاليًا التفاوض على باقي التفاصيل المادية.

مرتضى منصور: محمد صلاح وافق على العودة للإنضمام للجهاز الفني للزمالك

من جهته قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن محمد صلاح المدير الفني الحالي لفريق حرس الحدود، وافق على العودة للجهاز الفني للفريق في منصب المدرب العام.

وأكد رئيس الزمالك في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن مجلس إدارة ناديه ينتظر رد الفرنسي آلان غريس، بشأن تولي تدريب الفريق بعدما تقدم النادي الأبيض بعرض رسمي للأخير لتولي تدريب الفريق مقابل 40 ألف دولار راتبًا شهريًا.

كما أعلن منصور استمرار محمد صبري المدرب المساعد بالفريق وأيمن طاهر مدرب الحراس وحمادة أنور المدير الإداري في الجهاز الفني الجديد، بعد قرار رحيل محمد حلمي وتعيين مدرب أجنبي خلفًا له.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com