مصر.. تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى – إرم نيوز‬‎

مصر.. تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى

مصر.. تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أجل اتحاد الكرة المصري بشكل رسمي مباراتي الأهلي مع الداخلية والشرقية مع الزمالك اللتين كان من المقرر إقامتهما، يوم الخميس المقبل، في إطار المرحلة رقم 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات لـ“إرم نيوز“ ”تأجيل مباراتي الأهلي مع الداخلية والشرقية مع الزمالك اللتين كان من المقرر إقامتهما يوم الخميس المقبل في إطار المرحلة رقم 21 من مسابقة الدوري الممتاز لتعارض موعديهما مع معسكر المنتخب الأول مع التأكيد على إقامة مباراة المصري مع مصر المقاصة في السادسة من مساء الخميس المقبل بعد تأهله للدور التالي في بطولة الكونفدرالية دون لعب“.

وأضاف حسين ”الموعدان الجديدان للمباراتين المؤجلتين سيتم الإعلان عنهما بعد الاطمئنان على مسيرة الأهلي والزمالك في بطولة الأندية الأفريقية“.

وتابع ”رفض اتحاد الكرة مشاركة المنتخب الأول بقيادة هيكتور كوبر في دورة تايلاند خلال شهر يوليو المقبل، بسبب مشاركة الأهلي والزمالك في دوري أبطال العرب والبطولات الأفريقية“.

وكان اتحاد الكرة قد تلقى عرضًا لمشاركة المنتخب الأول في دورة ودية بتايلاند خلال شهر يوليو المقبل، وأرسل الاتحاد خطابًا للاستفسار عن المنتخبات المشاركة في البطولة بناء على طلب كوبر، قبل أن يتم رفض العرض لضيق الوقت.

ويستعد منتخب مصر لانطلاق معسكر مارس يوم 23 يتخلله مباراة ودية أمام توغو يوم 28 باستاد برج العرب بالإسكندرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com