مصر.. الإسماعيلي والمقاصة يستهدفان ضم لاعب الأهلي – إرم نيوز‬‎

مصر.. الإسماعيلي والمقاصة يستهدفان ضم لاعب الأهلي

مصر.. الإسماعيلي والمقاصة يستهدفان ضم لاعب الأهلي
Football Soccer - CAF African Champions League - Egypt's Al Ahly v South Africa’s Bidvest Wits FC - El Salam Stadium, Cairo, Egypt - 11/03/2017 - Ahmed Hegazy of Egypt's Al Ahly celebrates his goal. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

دخل مسؤولو نادي الإسماعيلي في مفاوضات مباشرة مع أحمد حمدي، لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي المصري، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الإسماعيلي حاول ضم اللاعب خلال مطلع الموسم الحالي، إلا أن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر، تمسك باللاعب وتواجده في قائمة الفريق خلال الموسم.

كما قام نادي مصر المقاصة بعقد مفاوضات مبدئية مع ممثلي القلعة الحمراء، لضم اللاعب الشاب في الصيف المقبل.

وابتعد حمدي عن المشاركة أساسيًا مع الفريق الأول منذ بداية الموسم الحالي، وتجميده على دكة البدلاء خلال المباريات.

من جهة أخرى، تأكدت جاهزية مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، لمباراة يوم غد أمام فريق بيدفيست الجنوب أفريقي في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وتقررت مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق على ملعب بيدفيست الرئيس، بعد تغيّبه عن تدريبات الفريق الجماعية خلال الأيام الأربعة الماضية، بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الضامة.

وأوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأحمر، أن اللاعب سيكون جاهزًا للمشاركة بمران اليوم، وكذلك مباراة بيدفست غدًا بعدما تعافى نهائيًا من إصابة الضامة.

كما أكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق، صعوبة مواجهة بيدفيست، وضرورة حسم بطاقة التأهل لدور الـ16 بالبطولة الأفريقية.

وأوضح أيوب أن الجهاز الفني يعرف قيمة وحجم المنافس، وقام بدراسته جيدًا، لمعرفة نقاط القوة والضعف بفريق بيدفيست.

وأضاف: ”خضنا شوطًا أول أمام الفريق الجنوب أفريقي في القاهرة، وحققنا الفوز بهدف نظيف، وغدًا سنخوض الشوط الثاني، ونسعى إلى أن يحالفنا التوفيق لحسمه“.

وشدّد أيوب على أن الجهاز الفني يثق  بقدرات لاعبيه كثيرًا، لتحقيق المكسب، وأنه يتمنى أن يكون جميعهم في حالتهم غدًا، وتنفيذ المطلوب منهم على المستوى الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com